بلاك كلوفر : كشف الهوية الحقيقية لشيطان استا

أنمي بلاك كلوفر يعرف حقا كيف يحافظ على التشويق ، على الرغم من أننا رأينا الشيطان الموجود داخل كتاب السحر الخاص بأستا ،  إلا أنه لا يوج...

شيطان استا

أنمي بلاك كلوفر يعرف حقا كيف يحافظ على التشويق ، على الرغم من أننا رأينا الشيطان الموجود داخل كتاب السحر الخاص بأستا ،  إلا أنه لا يوجد أي كشف حقيقي للقوة أو المكان الذي يوجد فيه شيطان أستا ، مما يجعل المشجعين و المعجبين أكثر فضولا و تشويقا لمعرفة الهوية الحقيقية لشيطان أستا ، حسنًا ، هذا ما نحن هنا من أجله ، حيث نناقش جميع الأسرار المحتملة لشيطان استا. لذلك ، دون أي مزيد من التأخير ، دعونا نبدأ .

(ملاحظة: قد يحتوي هذا التقرير على حرق لللأنمي من Black Clover manga و الأنمي إذا كنت لا تواكب الأنيمي أو لم تقرأ المانجا. يمكنك التوقف عن القراءة الآن)

شيطان استا

يعلم كل من يتابع أنمي Black Clover  أن هناك شيطانًا داخل كتاب السحر ' الغريموري ' ذو الخمس نفلات هناك حتى اقتباس من أنمي Black Clover ، تمثل أوراق البرسيم الثلاثة الإيمان والأمل والمحبة. داخل الورقة الرابعة يسكن حظ سعيد. ضمن الورقة الخامسة ... يقيم الشيطان.
لذلك هناك عدد قليل من الاحتمالات من ضمنها أن يكون آستا طفلًا شيطانيًا ، أو طفلًا نصف شيطان ونصف بشري ، أو أن يحصل آستا على قوة شيطانية خفية من والديه.
منذ بداية الأنيمي ، أظهر استا قوة خفية تتجاوز السحر ولم يتم اكتشافها بعد داخل مملكة كلوفر.



هناك نظرية أخرى رائعة قد تكون في الواقع صحيحة . ماذا لو كان شيطان استا يأخذ كل القوة السحرية التي أهملها أو قام استا بمحيها بواسطة السيف المضاد للسحر . باختصار ، لم يتم إهمال أو محو جميع الهجمات السحرية التي تصدا لها آستا.  بل تم امتصاصهم من قبل شيطان آستا. الآن ، يجب أن تفكر كيف يمكن للشيطان استخدام أكثر من شكل من أشكال السحر أو جمع أكثر من نوع واحد من السحر ، ثم دعنا نعيدك إلى الوقت الذي تقاتل فيه إمبراطور السّحر الأول و الشيطان ، حصلت عليه الآن؟ كان الشيطان يستخدم كل أنواع السحر.

شيطان استا

من هو شيطان استا وكيف وصل إلى كتاب السحر الخاص بأستا ' الغريموري ' ، هو سؤال لم تتم الإجابة عليه . الجواب المحتمل الأقرب الى الحقيقة هو ، على غرار روح الرياح الخاصة بيونو ، شيطان آستا روح شيطانية. قوية بما يكفي لالتهام جميع أنواع المانا السحرية في هذا العصر. يبدو أن الشيطان يحتفظ ويمتص كل القوة السحرية حتى يحصل على الحد الأدنى من السحر المطلوب للحصول على شكل مادي أو الاستيلاء على جسم استا.

قد تبدو نظرية أخرى حول شيطان استا ساخرة بعض الشيء. ما الذي يجعلني أقول ذلك؟ سوف تكتشف ذلك قريبا.

بعد ساعات من تصفح الإنترنت ، تمكنا أخيرًا من الحصول على شيء منطقي. ماذا لو كان شيطان استا مع استا منذ البداية؟ انتظر ، سأشرح لك ذلك.

آستا هو سليل من شيطان ، من بُعْدْ الشياطين . وكان ل أستا في الواقع بعض القوة السحرية بداخله ولكن الشيطان ألغى ذلك.

إذا التزمنا بالتعريف الأساسي ، فإن المانا هي شكل من أشكال قوة الحياة التي تُستخدم لإنتاج السحر. ومن الواضح أنه بدون قوى الحياة ، لن تعمل أجسامنا حتى نموت ، لذلك فمن المستحيل أن يولد آستا دون أي مهارة سحرية حتى أو ما لم يكن قد تم إنشاؤه ككائن اصطناعي (أي مماثل لما رأيناه في انمي انمي الكيميائي المعدني الكامل - Full Metal Alchemist). لقد جعل منشئ أنمي Black Clover الأمر أسهل بالنسبة لنا من خلال إنكار أن استا ليس كائناً مصطنعًا. في عالم البرسيم الأسود ، تكون المانا اجابية بينما المانا في العالم الأخر ( الشياطين ) تكون سلبية ، إذا تم دمج المانا معا ، فسوف ينفي كل منهما الأخر أي يتنافران ، مما قد يؤدي إلى انفجار واختفاء المانا.

شيطان استا

حتى هنا يأتي أنمي  ناروتو كمرجع ، ماذا لو ختم الشيطان داخل آستا على يد والديه أثناء الهجوم عليهم. ولا ينتمي Asta إلى هذه المملكة ، فهو ينتمي إلى مملكة السبيد - Spade Kingdom ، المعروفة بصلتها بالشياطين. بحث قام والد استا بختم أحد الشياطين داخل استا ، و بدلك ألغى شيطان استا سحر استا ، مما جعله طفلاً بلا قوى سحرية.

حسنا ، هذا ما لدينا لهذا اليوم. النظريات هي احتمالات قد تكون حقيقية أو لا ، ونحن نقدر العديد من النظريات وغيرها من الاحتمالات في قسم التعليقات. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك. 

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: بلاك كلوفر : كشف الهوية الحقيقية لشيطان استا
بلاك كلوفر : كشف الهوية الحقيقية لشيطان استا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh7Mp0fA-P5c4ep0YHTotCpxze5_1aoV0p7XoNVxYQaU74nXr3F1Ar764cg7l22ERCz6Fpyyz_GXTfpzVCQnhyphenhyphenrjs0hPf-PqRu99b0xNArDOnsmUdyk2KsEmE9cRYwwkGYfxBY6hHDjh8s/s1600/Black-Clover-Astas-Demon.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh7Mp0fA-P5c4ep0YHTotCpxze5_1aoV0p7XoNVxYQaU74nXr3F1Ar764cg7l22ERCz6Fpyyz_GXTfpzVCQnhyphenhyphenrjs0hPf-PqRu99b0xNArDOnsmUdyk2KsEmE9cRYwwkGYfxBY6hHDjh8s/s72-c/Black-Clover-Astas-Demon.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2019/12/blog-post.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2019/12/blog-post.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content