تقرير انمي هايكيو الموسم الرابع Haikyuu Season 4

السلام عليكم أيها الاوتاكو أو ينبغي أن أقول، المعجبين الذين يبحثون عن الموسم الرابع من انمي هايكيو - Haikyuu Season 4، خلال مهرجان جمب في...

السلام عليكم أيها الاوتاكو أو ينبغي أن أقول، المعجبين الذين يبحثون عن الموسم الرابع من انمي هايكيو - Haikyuu Season 4، خلال مهرجان جمب فيستا الذي عقد في أغسطس 2019، تم الكشف رسميًا من قبل موظفي أنمي هايكيو - Haikyuu أن الأنمي قيد الإنتاج وسيتم بثه قريبًا. لذلك، نحن هنا مع جميع الأخبار والتحديثات الحصرية للموسم الرابع من هايكيو - Haikyuu.

في الآونة الأخيرة، أعلن أن الموسم الرابع من أنمي هايكيو - Haikyuu سيكون بعنوان: Haikyuu To the Top. هايكيو إلى الأعلى. هناك أيضًا مكافأة لعشاق أنمي هايكيو -Haikyuu الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر للموسم المقبل، المذكور في هذا المقال. لذلك، تأكد من قراءتها بعناية حتى النهاية.

الموسم الرابع من أنمي هايكيو


الأمر حول كيفية اتجاه فريق الغربان - Karasuno نحو البطولة الوطنية، يعتمد الفن البصري الأساسي على أغلفة المانجا من المجلدين الذان يغطيان الجزء التالي من القصة. لم يتم الكشف عن أي حرق للأنمي بعد. ومع ذلك، إذا كان هناك أي شيء، فسوف نتأكد من إبقائك على إطلاع.
سابقا، كانت هناك شائعات بأن الموسم الرابع هو سلسلة مختلفة. ولكن لا داعي للقلق، فالأنمي قيد الإنتاج وسيبث قريباً.

هايكيو الموسم الرابع

المقطع الدعائي لأنمي هايكيو الموسم الرابع

المقطع الدعائي للموسم الرابع من أنمي هايكيو هو في النهاية هنا. لم يكشف الكثير، ولكن هناك شيء واحد نحن متأكدون منه. سيتم عرض الأنيمي قريبًا ويقول المسؤولون أنه أفضل موسم لأنيمي في تصنيف أنيميات الكرة الطائرة.

طول المقطع الدعائي دقيقة واحدة فقط ولا توجد مشاهد حقيقية أو فعلية من الموسم الرابع. لا يزال الأنمي قيد الإنتاج وهذا ما يفسر عدم تضمين مقطع من انمي هايكيو الموسم الرابع فيه. يمكن لعشاق هايكيو توقع مقطع دعائي جديدة من الاستوديو في وقت قريب جدا. الآن بعد أن وصل فريق كاراسونو إلى البطولة الوطنية. أقوى الفرق مع تقنيات لا تصدق في انتظارهم. وأفضل جزء هو أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به في هذا أنيمي.

مانجا انمي هايكيو لا تزال مستمرة و متقدمة تقريبا بثلات أجزاء من الموسم الفعلي، لذلك لا داعي للقلق بشأن كيفية إنهاء الانمي، الأنمي سيكون مرظي بشكل غريب وسيترك بالتأكيد ابتسامة على وجهك.


اخر التحديثات حول انمي هايكيو الموسم الرابع

لنضع كل شيء جانبا، كانت هناك أخبار تفيد بأن مدير السلسلة قد تغير. وفقًا لـ ويكيبيديا، جميع المواسم من 1-3 من إخراج سوسومو ميتسوناكا ، إلا أن انمي هايكيو الموسم الرابع سيكون من إخراج ماساكو ساتو.
هناك أيضًا خبر سار لجميع مشاهدي Netflix ، فقد حصلت Netflix مؤخرًا على كلمة مع الاستوديو ويبدو أن أنمي هايكيو - Haikyuu سيبث أيضًا على Netflix. كما تم بثه مسبقًا على Crunchyroll و Hulu و Amazon Prime.

حسنًا ، هذا التحديث خاص بقراء مانجا هايكيو، وفقًا للمؤلف : لا يبدو أن هناك قصة متبقية. وفقًا لمصادرنا ، سينتهي كتاب مانجا هايكيو أخيرًا في عام 2020.

الشخصيات الرئيسية و الملصق الرسمي للموسم الرابع للأنمي هايكيو

الموسم الرابع من هايكيو

التحديثات الأخيرة المتعلقة بأنمي هايكيو تشير الى أن القاعدة الجماهيرية للأنمي قد إزدادت ، إضافة الى ذلك ، ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الموسم 4 من أنمي هايكيوا . وتظهر بعض التغريدات الحديثة بعض تفاصيل الشخصيات. 


مثل هيناتا ، كتلة العضلات عند كاجياما قد ازدادت مقارنة بوصوله إلى كاراسونو ، وأصبحت ذراعيه وفخذيه أكثر سمكا. جسده أقوى بكثير من قبل. باختصار ، أصبح أقوى.



بالنظر الى تصميم الشخصيات ، يمكننا أن نرى أن الاثنين حصلا على زيادة في كتلة العضلات مقارنة بالوقت الذي وصلوا فيه إلى كاراسونو. أيضًا، لإظهار نموهم، أصبح لدى كل منهما جسم أكثر ذكورية وأقوى وأسمك الآن على عكس المواسم السابقة.


بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم شخصية جديدة. نشرت على الحساب الرسمي للأنمي هايكيو 
نقيب أكاديمية نوهبي دايشو سوجورو : سيمثله كازويوكي أوكيتسو.


لقد كبر الصبية من المدارس الثانوية الآن. انهم مستعدون لمواجهة أي تحد. تُظهر الصور الرئيسية كيف أصبح كاجياما هادئًا للغاية، بينما تظهر أفخاذ هيناتا الكثيفة مدى تدريباته. الشيء نفسه ينطبق على أعضاء فريق Nekoma و Fukurodani.

هايكيو الموسم الرابع

موعد صدور انمي هايكيو الموسم الرابع

لقد أساء الفهم العديد من المشجعين الإعلان الصادر عن فريق هايكو الرسمي. ظنوا أن تاريخ الإصدار الرسمي للموسم 4 كان 22 سبتمبر. لكن يوم 22 سبتمبر هو تاريخ انطلاق فعاليات الموسم الرابع وليس الانمي نفسه. علاوة على ذلك، لم يتم الكشف عن تاريخ الإفراج الرسمي حتى 18 أغسطس. يقال إن تاريخ صدور الموسم الرابع من انمي هايكيو هو في شهر يناير 2020.

وأخيراً ، تم الكشف مؤخرًا أن  الموسم الرابع من انمي هايكيو سيصدر في 10 يناير 2020.

مكافأة لمتتبعي مانجا هايكيو

هناك شيء واحد يتوقعه مشجعو مانجا انمي هايكيو - Haikyuu حقًا، ألا وهو أوفا. هذه هي الأجزاء الخاصة أو الفصول التي لا ترتبط بشكل كبير بالأنمي ولكنها مثيرة للاهتمام مع ذلك.

لذا فإن مكافأة التي قلناها لك هي خروج أوفا خاصة للأنمي هايكيو يطلق على أوفا هايكيو - Haikyuu باسم "Land vs Sky" و "The Volleyball Way" وسيتم إصدارهما في 22 يناير 2020.

فيلم انمي هايكيو

كانت هناك شائعات كاذبة حول فيلم هايكيو، لذلك دعونا نكون واضحين. لم يقل أحد من قبل كلمة عن فيلم  انمي هايكيو. هم الأن أكثر تركيزا على عمل الموسم 4 من هايكيو.

أوفا انمي هايكيو

كما ذكرنا سابقًا أن الموسم الرابع من انمي هايكيو يأتي مع حلقتي أوفا إضافية. وستصدر أوفا هايكيو في 22 يناير 2020. علاوة على ذلك، تم ذكر الأسماء المذكورة أعلاه بالفعل - "Land vs Sky" و "The Volleyball Way" وسيتم إصدارها في 22 يناير 2020 في الآونة الأخيرة، الامتياز الوحيد لذى معجبي أنمي هايكيو هو الاطلاع المستمر على أحداث الأنمي، فيما يتعلق بأخبار الأوفا و هذا هو المقطع الدعائي للأوفا هايكيو.


في وقت لاحق، تم الكشف عن أن هذا المقطع الدعائي الرسمي من أوفا “Land vs Sky” وفقًا لمصادرنا، تُظهر أوفا هايكيو معركة الكرة الطائرة بين الفرق الأربعة - مدرسة نيكوما الثانوية، أكاديمية فوكوروداني، أكاديمية نوهبي وأكاديمية إيتاشياما. تقاتل الفرق الأربعة من أجل 3 أماكن للذهاب إلى البطولة الوطنية.

عدد حلقات الموسم الرابع من أنمي هايكيو

في الآونة الأخيرة، ضرب موقع هايكيو الرسمي المشجعين بأخبار لا تصدق. لقد قاموا بتحديث أن الحلقة الأولى من الموسم 4 من هايكيو ستصدر يوم 10 يناير، الجمعة. بالإضافة إلى ذلك، يكشفون أيضًا عن الوقت والقناة - 1:25 صباحًا على MBS و TBS. كما كشفوا عن فيديو ترويجي .


كما أنهم كشفوا أن الموسم من أنمي هايكيو سيستمر في 20 يوليو. وهذا يعني أن الموسم 4 من هايكيو ينقسم إلى 2 أجزاء. هذا يعني أنه سيتم إنتاج الجزء الأول من السلسلة من يناير إلى مارس. وسيتم إنتاج الجزء الآخر من يوليو إلى أكتوبر. وفقًا لتوقعاتنا، سيتكون الموسم 4 من هايكيو من 24 حلقة.

حسنا هذا كل ما في الأمر شكرا على تتبعكم اذا كان لديكم أي تساؤل المرجو التعليق و سنرد في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: تقرير انمي هايكيو الموسم الرابع Haikyuu Season 4
تقرير انمي هايكيو الموسم الرابع Haikyuu Season 4
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiK3AWZpHrfxVRppxGvA7meaFREfS7-rQ1NAmqW90rfzc8vrtKMmILzUtTxGpNFfpFbkI7DH2YWkr2UBg73Uv0TpoFxbt3jc6j45P09VtELwLdvkABuhIGISGn8X9VuVG6VoskL6Ru7jPo/s1600/haikyu.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiK3AWZpHrfxVRppxGvA7meaFREfS7-rQ1NAmqW90rfzc8vrtKMmILzUtTxGpNFfpFbkI7DH2YWkr2UBg73Uv0TpoFxbt3jc6j45P09VtELwLdvkABuhIGISGn8X9VuVG6VoskL6Ru7jPo/s72-c/haikyu.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2019/12/haikyuu-season-4.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2019/12/haikyuu-season-4.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content