انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني (Vinland Saga الموسم الثاني)

تم بث الحلقة 24 من انمي فينلاند ساغا منذ فترة، وأصبح المعجبون بالأنمي متحمسون الآن للحلقة 25.  وتمثل الحلقة الأخيرة وفاة قاتل الملك ...

انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني

تم بث الحلقة 24 من انمي فينلاند ساغا منذ فترة، وأصبح المعجبون بالأنمي متحمسون الآن للحلقة 25. وتمثل الحلقة الأخيرة وفاة قاتل الملك سوين، اسكاليد، بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن ثورفين لم يعد لديه دافع في حياته. بسبب وفاة اسكاليد، أدار ثورفين ظهره الآن ضد الأمير كانوت، يتطلع المعجبون بالأنمي إلى الموسم الثاني من ملحمة فينلاند ساغا.

مما لا شك فيه، انمي فينلاند ساغا قادر على صنع قاعدة ضخمة من المعجبين مع عدد قليل من الحلقات. علاوة على ذلك، إن الأنمي واحدة من أضخم الأنميات لهذا الموسم. ويجب أن أقول انمي فينلاند ساغا هو واحدة من أفضل أنيميات في فئة الشونين. تركت الحلقة الأخيرة تأثيرًا كبيرًا على المشجعين في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى طلب كبير على الموسم الثاني من انمي فينلاند ساغا، أي استمرار هذه السلسلة.

المبدع، ماكوتو يوكيمورا ممتن للغاية لكل مشجع قام بدعم إبداعه. بالإضافة الى ذالك قامت القناة الرسمية للأنمي على اليوتيوب بعرض مقطع خاص لمنشئ الأنمي تحت اسم " المبدع الأصلي " .


انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني

على الرغم من أن آخر حلقة تم بثها مؤخرًا، فقد كانت هناك شائعات مختلفة بشأن الموسم الثاني من الأنمي. بالإضافة إلى ذلك، يزعم عدد قليل من مستخدمي تويتر أن إنتاج الموسم الثاني قد تلقى الضوء الأخضر. ومع ذلك، لا يوجد تأكيد لهذا. نعم ، لقد قرأت هذا صحيح! لا يوجد مثل هذا التصريح من الاستوديو بخصوص الإنتاج.

[post_ads]

تقرير ( حرق للأنمي )

تم بيع ثورفين الآن كعبد لكيتيل الذي يملك الأراضي الزراعية. بعد وفاة اسكاليد، ليس لديه أي دوافع الآن، يعمل ثورفين كعبد جاهل. يبدو أن المؤامرة تتبع أو تدفع ثورفين الى اكتشاف ما يريد في الحياة بعد وفاة أسكلاد.

يمكنك توقع الكثير من إراقة الدماء والتحولات في الموسم الثاني. الآن وقد مات الملك القديم ، يمكننا أن نتوقع أيضًا رؤية الملك كانوت في بعض الأكشن.

المقطع الدعائي لانمي فينلاند ساغا الموسم الثاني


موعد صدور انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني

لا يوجد أي تأكيد من الاستوديو بخصوص تاريخ صدورالموسم الثاني بعد. ومع ذلك ، إذا كان هناك أي تحديث ، فسنكون أول من نعلمك بذلك. 

بالنسبة إلى التاريخ المتوقع ، لن يتم عرض الأنمي في عام 2020. وبالنظر إلى الرسوم المتحركة والأعمال المتوقعة من الاستوديو ، فسوف يستغرق الأمر سنة على الأقل حتى يتم تحريك الرسومات بالنسبة للموسم الجديد. على الأرجح ، سيكون تاريخ صدور الموسم الثاني من انمي فينلاند ساغا في أو بالقرب من أبريل إلى يونيو 2021.

لذا نحن نكره أن نكون حاملي  لهذه الأخبار السيئة ، ولكن يبدو أن انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني قد يتأخر حتى أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022. نحن لا نقدم هذا الادعاء دون أي دعم، تقريبا توقفت جميع استوديوهات إنتاج الأنمي تقريبًا عن إنتاج الأنمي القادم. السبب الرئيسي لزيادة فيروس كورونا في اليابان هو أن غالبية السكان في اليابان هم من كبار السن ، وهم أكثر عرضة لهذا المرض، فيروس كورونا.
[post_ads_2]
لم يتم تأكيد انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني رسميًا، ولكن نظرًا لشعبية العرض، سيكون لدينا موسم ثان. سنبقيك على اطلاع فور حصولنا على تحديث رسمي للحالة.


انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني

ويقال إن السبب وراء تأخير الموسم الثاني من انمي فينلاند ساغا هو الأنيمي التالي الذي يسمى "مصاص الدماء في الحديقة - Vampire in the Garden". تم تعيين الاستوديو لإصداره على Netflix في عام 2020. لذلك سيعمل الفريق على نفس الشيء. ومع ذلك ، كل ما يمكننا فعله هو انتظار التأكيد الرسمي من الاستوديو...

حسنًا، هذا ما لدينا اليوم. شكرا للقراءة.



اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني (Vinland Saga الموسم الثاني)
انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني (Vinland Saga الموسم الثاني)
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhz8we9ZiVUPRCT6uBYt_cI3a0tgOfCrXlSVS16WNv8ab5hQrH_rF40DEbw5h2Q7DGaeYJNZRqGM_EdA7AK0Fqs0UV3ju9n1JM6wlFFOjWyr_U7uyKWZZRxsmjQQ5uh6n9TemTgnIiYJUo/s1600/vinland-saga-season-2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhz8we9ZiVUPRCT6uBYt_cI3a0tgOfCrXlSVS16WNv8ab5hQrH_rF40DEbw5h2Q7DGaeYJNZRqGM_EdA7AK0Fqs0UV3ju9n1JM6wlFFOjWyr_U7uyKWZZRxsmjQQ5uh6n9TemTgnIiYJUo/s72-c/vinland-saga-season-2.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2019/12/vinland-saga.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2019/12/vinland-saga.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content