مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer

تعد حاليًا مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer واحدة من أكثر المانجات شهرة ولماذا لا؟ أعطت هذه المانجا منافسة قوية ضد الم...

مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer

تعد حاليًا مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer واحدة من أكثر المانجات شهرة ولماذا لا؟ أعطت هذه المانجا منافسة قوية ضد المانجا المخضرمة ل ون بيس One Piece. بل تفوقت مانجا قاتل الشياطين على مانجا ون بيس و ذلك ببيع أكثر من مليوني نسخة. في الآونة الأخيرة ، صدر الفصل 191 من مانجا قاتل الشياطين ، وينتظر المشجعون بفارغ الصبر الفصل 192. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفصل السابق رأينا الدخول القوي لكامادو تانجيرو ، القراء يتطلعون الآن إلى القتال الذي سيدور بين تانجيرو و موزان.

ترك الفصل 191 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer القراء في دهشة ، قام المؤلف بعمل رائع في وصف مستويات الطاقة ، وكيف أنه من المستحيل هزيمة موزان. و تساؤل القراء عن السبب وراء لماذا لا يمكن قتل موزان حتى لو قطع رأسه؟ حسنًا ، كشف الفصل 191 هذا الغموض و ذلك نضرا لتوفر موزان على العديد من الأدمغة و القلوب في جسده، بالإضافة إلى ذلك، موضع هاته الأعضاء دائمة التحرك و ذلك تلقائيا .



مع دخول كامادو تانجيرو  و استخدام هينوكامي كاجورا : الوهج الرحيم ، يتساءل القراء ما إذا كان تانجيرو يتقن تقنية تنفس الشمس.

قبل البدء سيحتوي هذا المنشور على الكثير من حرق للأنمي. إذا كان الحرق يزعجك ، أقترح عليك فقط تخطي قسم الحرق، هلا بدأنا

مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer

عاد تانجيرو لكن مع دماغه (المتضرر).  بالإضافة إلى ذلك ،هناك العديد من النظريات الشائعة على الإنترنت. واحدة من النظريات تدعي أن كامادو تانجيرو إستطاع  إيقاظ قوة رقصة إله النار.

تاريخ صدور مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer

تم تحديد موعد صدور الفصل 192 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer ليوم الأحد ، 2 فبراير 2020. ستعرض جميع التسريبات والحرق لهذا الفصل قبل يوم واحد من تاريخ البث الرسمي.

تأكد من تفقد المنشور إلى حين صدور الفصل 192 و لقراءة الفصل السابق من مانجا قاتل الشياطين إضغط هنا.

ما رأيك في الفصل 191 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه. 

هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا.

اقرأ أيضا ، عن سبب تأخير مانجا نيفرلاند الموعودة الفصل 166.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer
مانجا قاتل الشياطين الفصل 192 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi-F6kCEm37U9BynCW8DnhGDBBrUfunyfGvD0aQHqQzj6qL3w6rZeXD4u_DqrWCqXLNARQvGQlGmgyM2-o-hauEvGshfWnQpPBULkjEX7oBRMIxHbFk_FSl7WuhVi5rP2I5mIWblR2A44M/s1600/1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi-F6kCEm37U9BynCW8DnhGDBBrUfunyfGvD0aQHqQzj6qL3w6rZeXD4u_DqrWCqXLNARQvGQlGmgyM2-o-hauEvGshfWnQpPBULkjEX7oBRMIxHbFk_FSl7WuhVi5rP2I5mIWblR2A44M/s72-c/1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/192-kimetsu-no-yaiba-demon-slayer.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/192-kimetsu-no-yaiba-demon-slayer.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content