مراجعة الحلقة الأولى من انمي Dorohedoro (دوروهيدورو)

"كايمان (تمساح استوائي) " بالنسبة لأول مرة ، كانت لحظة رائعة بالنسبة لي. إن هذا الموسم هو أكثر أو أقل كما هو متوقع حتى ا...

انمي Dorohedoro (دوروهيدورو) الحلقة الأولى

"كايمان (تمساح استوائي) "

بالنسبة لأول مرة ، كانت لحظة رائعة بالنسبة لي. إن هذا الموسم هو أكثر أو أقل كما هو متوقع حتى الآن ، لقد كان أداء بعض الشخصيات رائعا حقا أفضل مما كنت أتوقع (بعضها أسوء لكن ليس بشيء الكبير) ،  ومع ذلك ، كان انمي Dorohedoro (دوروهيدورو) رقم 2 في قائمة الانتظار الخاصة بي وبالتالي عرضًا أحسب له ألف حساب. لم أقرأ المانجا ، لكن الأنمي جلب لي الكثير من الأسئلة التي لم أجد لها جواب ، لقد كنت مستعدا للأن يقدم هذا الأنمي عرضا عظيما أو فضيعا أو شيء بينهما.

إليكم ما أعرفه. دوروهيدورو هي مانجا تتمتع بسمعة ممتازة ، لدرجة أن البعض يصنفها بين الأرقى في العقود الأخيرة. تم إصداره في 23 مجلدا ، ولكن تم إعطاء الأنمي 12 حلقة فقط ، مع ذكر أن سلسلة كانت ناجحة ، و هناك أيضا الكثير من رسومات الكمبيوتر (CGI) كان ذلك واضحًا في المعاينات ، والتي كانت جيدة جدًا بالمناسبة. هذا يعني أن الميزانية ربما تكون متواضعة ، على الرغم من حقيقة أن Netflix منتج مشارك. وبالطبع ، علمنا أن دوروهيدورو ستكون سلسلة "Netflix Hell" - والتي لن يتم إطلاقها خارج اليابان حتى تنتهي بالفعل.

انمي Dorohedoro (دوروهيدورو) الحلقة الأولى

بالنظر إلى كل ذلك ، من غير المفاجئ أن أجد نفسي غير واثق مما أقوم به في هذا العرض. أشعر أنني أحصل على ما يراه الناس فيه - هناك شيء مثير للاهتمام بشكل كبير حول هذا الإعداد ، و هذا الإنسجام بين الشخصيات الرئيسية واضح بالفعل. ولكن ليس هناك الكثير من التمهيد هنا ، لقد تم إلقاؤها حرفيًا مباشرة على فكي كايمان - وهذا يجعل من المؤكد أن تكون حبكة الأنمي ككل صعبة بعض الشيء للفهم. ثم هناك رسومات الكمبيوتر (CGI). ذلك ليس جيد. MAPPA ليس متخصصًا في CGI مثل Orange أو Polygon ، وقد اختاروا مجموعة مختلطة من رسومات الكمبيوتر ومشاهد الحركة استنادًا إلى أي متغير آخر غير وجود الكيمان.


على الرغم من أن هذا المزيج الضار من CGI والرسوم المتحركة جعلني أفكر في Kingdom. وهذا ليس ارتباطًا جيدًا ، لأن أكثر من أي سلسلة أخرى شاهدتها (بيرسيرك لم يشدني على الإطلاق إليه) ، لقد كانت سلسلة شلت فيها القصة الرائعة بسبب جودة الإنتاج. لكنني لا أعتقد أنها ستكون مشكلة على نفس المستوى مع دوروهيدورو. في الواقع ، أنا مهتم أكثر بما سيفعله إستوديو MAPPA مع القصة نفسها.

انمي Dorohedoro (دوروهيدورو) الحلقة الأولى

وحتى الآن ، يعتبر انمي دوروهيدورو جذابا للغاية وفوضوي ، يظهر الكثير من الشخصيات هنا ، لكن يبدو أن الشركتين الرئيسيتين هما كايمان و نيكايدو ، كايمان رجل مع رأس من سحلية أو رأس تمساح ، (ومن هنا جاءت تسميته ، رغم أن فكيه يبدوان عريضًتا جدًا) مع وجود شخص يعيش في حلقه ، أما نيكايدو فتملك مطعم للوجبات الخفيفة ، يعيشون في مكان يسمى هول أو يطلق عليه الحفرة ، ويتجولون للبحث عن مسبب التشويه لكايمان و قتل السحرة الذين يظهرون لخطف أشخاص للإجراء التجارب عليهم.



لماذا يحدث كل هذا؟ لا أعرف ، ليس من المفترض حتى الآن. لكن من الواضح أن البشر والسحرة (الذين قد يخمن المرء أنهم ليسوا بشرًا) في حالة صراع. وعلى الرغم من أن السحرة هم المعتدون الظاهرون ، إلا أن نيكايدو وخاصة كايمان ليسا ملائكة من الواضح أنهما ساحرين في القتل. إنهم يفعلون الكثير من الجحيم (القتل) في الحلقة الأولى في الواقع ، كما انه يعض السحرة ليجد الساحر الذي تسبب في حالته و ذلك عن طريق خروج الشخص داخله و التأكد من الفاعل حيث إذا لم يكن المتسبب يقتله كايمن ويريح "هول" من أعماله الشنيعة ، ضع في اعتبارك أن السحرة يحولون الناس إلى وحوش (يكاد يتحول نيكايدو الى وحش مثل كايمان من قبل ساحر متدرب "أحد ضحايا كايمان العديدين هههه" ، و هنا يقرر كبير السحرة "إين" إيجاد كايمن أو الساحر المسؤول عن تحويله.

انمي Dorohedoro (دوروهيدورو) الحلقة الأولى

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: مراجعة الحلقة الأولى من انمي Dorohedoro (دوروهيدورو)
مراجعة الحلقة الأولى من انمي Dorohedoro (دوروهيدورو)
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgbX9fJy1eslsaISeERLaTOdJxpFC38KNOm900CDSgGmQ4a4PMlaxuxALFmStDIBzAniaRmVpJvmnU-DcEDUgiTN7sNmJHnz4rPTa585zED_r3dzXLCBGhNmxsXroJXs9mZ6xEPia0Tjoo/s1600/1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgbX9fJy1eslsaISeERLaTOdJxpFC38KNOm900CDSgGmQ4a4PMlaxuxALFmStDIBzAniaRmVpJvmnU-DcEDUgiTN7sNmJHnz4rPTa585zED_r3dzXLCBGhNmxsXroJXs9mZ6xEPia0Tjoo/s72-c/1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/dorohedoro.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/dorohedoro.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content