لماذا يجب عليك مشاهدة أنمي دورورو Dororo

دورورو ، أحد أشهر الأنمي التي تحدثنا عنه وفصلناه في فصل الشتاء لعام 2019 ، استعد جيدًا لأنني سأعطيك كل ما تحتاج لمعرفته . في حال...


أنمي دورورو

دورورو ، أحد أشهر الأنمي التي تحدثنا عنه وفصلناه في فصل الشتاء لعام 2019 ، استعد جيدًا لأنني سأعطيك كل ما تحتاج لمعرفته . في حال لم تكن على دراية بالأنمي ، إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن أنمي دورورو Dororo.

في بادئ الأمر ، دورورو هو إعادة تعديل من دورورو إلى هياكيمارو ، وهو أنيم قديم تم إصداره في أواخر الستينيات من القرن الماضي 1960. هذا الأنمي عبارة عن تعديل للمانجا الذي كتب من قبل أوسامو تيزوكا الملقب ب ' إله المانجا ' كما تم تكييف وجعل الأحداث الحية متأقلمة لهذه المانجا ولكن هنا سأركز على دورورو 2019.

أنمي دورورو

أنمي دورورو Dororo

تدور أحداث القصة في عصر الإيدو في اليابان عندما كان الساموراي يعتبرون من أعلى فئات الناس ( أعلى الطبقات ). عقد دايجو كاجيمتسو لورد إيشيكاوا ، صفقة مع الشياطين لجعل مجاله ليس مزدهرًا فحسب ، بل يصبح الأقوى. الشياطين ، في مقابل اعطائه القوة ، أخذون 12 جزءًا من جسم ابنه البكر كتضحية. وهكذا ، ولد ابنه الأول دون 12 جزءا من جسمه بما في ذلك اليدين والأطراف والجلد والعينين ، وما إلى ذلك. أخيرًا ، يتخلص دايجو من ابنه الذي لم يكن له أهمية على الرغم من أنه حي. لم يكن ذا أهمية بالنسبة إليه ، الخادمة التي كانت مسؤولة عن التخلص من المولود الجديد لم تقتله ، ولكنها احتجزته بدلاً من ذلك في قارب صغير وتركته ليدافع عن نفسه في مجرى مائي.


لحسن الحظ ، تم العثور على الطفل من قبل  صانع للأطراف الاصطناعية ، و قام بتربيته ، كبر الطفل الأن ليصبح هياكيمارو ، وجنبا إلى جنب مع أحد معارفه يلتقي دورورو ، يذهب هياكيمارو الآن في رحلة لقتل الشياطين الذين أخذوا أجزاء جسمه والانتقام لطفولته القاسية.

إنه أمر مؤثر قليلاً ، والآن ، السبب الذي يجعلني أعجب بأنمي دورورو ، هو أن الأنيميشن رائع ، وقيام استوديو مابا بعمل رائع في المشاهد الحركية تلك التفاصيل أيضًا. زيادة على ذلك افتتاحية الأنمي يا الله رائعة ، لقد اعدت تكرار الافتتاحية لمدة أسبوع و لم امل منها انها رهيبة و النهاية مذهلة أيضًا. شيء واحد يجب عليك معرفته أن أنمي دورورو لا يتبع المانجا الأصلية تمامًا ، بل للمانجا انحرافات ، كما هو الحال في المانجا كان هياكيمارو يحتوي على 48 جزءًا مفقودًا ، وفي دورورو تم تخفيضه إلى 12 ، وأعتقد أن هذا الانحراف هو أيضًا واحد من الأسباب التي تجعلني أحب الأنمي. حتى لو كان لا يتبع المانجا بالكامل ، فإن القصة هي نفسها ، حيث قاتل الشياطين لاستعادة أجزاء جسمه مرة أخرى ومواجهته لوالده في نهاية المطاف ، الرجل وراء كل المشاكل و العراقيل. إذا كنت لا تزال لم تشاهد دورورو ، فاحرص على مشاهدته ، عدد حلقاته فقط 24.

لماذا يجب عليك مشاهدة أنمي دورورو

شخصيات أنمي دورورو Dororo

الآن ، دعونا نتحدث عن الشخصيات الرئيسية في أنمي دورورو. لنبدأ بالأبطال الرئيسيين للأنمي ! دورورو و هياكيمارو!
هياكيمارو ، كما ذكرت سابقًا ، هو الطفل الذي ضح به دايجو كاجيمتسو من أجل عقد صفقة مع الشياطين. نشأ وأصبح مراهقًا على الرغم من أنه يفتقر إلى التفاعل الإنساني أو بناء العلاقات الإنسانية ، في رحلته لقتل الشياطين لاستعادة أجزاء جسمه المفقودة ، يلتقي بدورورو ، وهو طفل صغير من 8 سنوات والذي يعيش عن طريق الخداع والسرقة من الآخرين. ينقذ هياكيمارو دورورو من مجموعة من قطاع الطرق الذين حاول دورورو خداعهم. بعد أن اكتشف دورورو أن هياكيمارو يفتقر إلى أعضاءه الاثنى عشر ، يقرر دورورو مرافقة هياكيمارو في مغامرته ، مخاطبته كأنيكي أو اعتباره أخا له.

سترى كم هو جميل الرابط الذي يجمعهم ، ومدى قوته مع كل مقطع من الحلقات ،  يبدأ هياكيمارو الذي لم يكن لديه أي تفاعل بشري حقيقي ببطء في تقييم الناس ويجد نفسه يصبح إنسانًا جيدًا. هياكيمارو هو واحد من أفضل الشخصيات التي تتطور في الأنمي ، تاليا ، سنتحدث جيدا عن جايكا ، كان جايكا طبيبًا يشفي المرضى ويقوم بتصنيع الأطراف الاصطناعية. و كان أيضا الوصي على هياكامارو ، لقد أنقذ هياكيمارو ، و قام بتربيته لصبح طفل جيد ، وأعطاه أيضًا اسم هياكيمارو ، اسمحوا لي الآن أن أقدمكم لكاهن أعمى طاعن في السن يمكنه ، على الرغم من أنه أعمى ، يمكنه التمييز بين الشر والخير عن طريق لون روحهم.

عندما التقى الكاهن للمرة الأولى الثنائي دورورو و هياكيمارو، يتذكر الكاهن رؤية روح هياكيمارو عندما انجرف في مجرى النهر ، لم يكن يعتقد أنه كان بإمكان هذا الطفل الذي يكاد يكون بلا حياة أن ينجو أو يعيش لفترة طويلة. يخبرالكاهن دورورو كيف يمكن لـ هياكيمارو أن يميز بين الشر والخير ، أي أنه بفضل لون روحهم ، فإن الروح الطالحة الشريرة لها صبغة حمراء لروحهم بينما كانت الألوان للأرواح الصالحة بيضاء. ومن هنا كانت هذه هي الطريقة التي كان هاياكيمارو يذبح فيها الشياطين ولا يؤذي البشر طوال هذه السنوات. طوال هذه السلسلة ، يساعد هذا الكاهن الثنائي بطرق مختلفة.

لماذا يجب عليك مشاهدة أنمي دورورو

دعنا نمضي قدمًا ونذهب إلى الشخصية الرئيسية التالية ، تاهومارو.، تاهومارو هو الابن الثاني لديجو والشقيق الأصغر لهياكيمارو.
طوال حياته ، أراد تاهومارو فقط انتباه والدته. على الرغم من كونه ساموراي مع معتقدات حقيقية ، إلا أنه شعر دائمًا بالإهمال من قبل والدته. وهكذا عندما يكتشف الهوية الحقيقية عن هياكيمارو ، يقسم على ضحض التهديد الذي يواجه أرضه ، وبالتالي بداية التنافس الأخوي ، هنا أيضًا لن أقول الكثير عن تاهومارو وإلا فسوف أحرق الكثير ، لذا سأتوقف هنا. أخيرًا ، دعنا نتحدث عن الرجل الذي بدأ كل شيء ، دايجو كاجيمتسو ، كان دايجو كاجيمتسو مالك الأرض التي تصاب بالأوبئة ، لذلك ، لجعل أرضه مزدهرة ، قام بعقد صفقة مع الشيطان. لديه قلب من حجر عندما يتعلق الأمر بأرضه ، وسوف يفعل أي شيء وكل شيء للحفاظ على سلطته ، لدرجة جعل أبنائه أعداء له.

دعنا أيضًا نضيف شيئًا صغيرًا عن والدة هياكيمارو وتاهومارو ، إنها امرأة ذات قلب كبير تعيش في ذنب لعدم قدرتها على فعل أي شيء عندما تم التضحية بابنها الأول وتم التخلص منه ككائن غير مهم. و في خضام هذه الحالة لم تستطع أن تعطي كامل  الاهتمام لتاهومارو ، و التي تعيسش دائما في حالة ذهول و دوخة ، في وقت لاحق ، تعتذر لتاهومارو عن سلوكها ، لكنها تخطت هذا الأمر ، هناك أيضًا شخصيات أخرى مثل مايو ، وهي فتاة جذبت انتباه هياكيمارو. هيوجو ، موتسو ، و المزيد تأكد من متابعة الأنمي للمزيد من التفاصيل .

عموما ، دورورو هو أنيمي مدهش مع أسلوب فني رائع ، تطور الشخصيات والمؤثرات الصوتية مثيرة للإعجاب. كل حلقة من دورورو تجعلني أرغب في الحصول على المزيد ، وهذا هو بالضبط سبب رغبتي في الموسم الثاني.

* تحذير حرق للأنمي *

دعنا نتحدث قليلا عن الحلقة الأخيرة ، هذه الحلقة جعلني أشعر بالإحباط لدرجة أنني أردت إلقاء هاتفي مع الحائط . في بادئ الأمر ، الإخوة يتقاتلون ، وفي النهاية يواسون سوء تفاهمهم ، وتأتي والدتهم وتعتذر لكل من ابنائها عن سلوكها ، و كل شيء يتلخبط من هذه اللحظة ' هذا فقط رأيي ' . ولكن ... لماذا تاهومارو وأمه وجوكاي يجب أن يموتوا؟ إذا كان هناك طريق للهروب ، فلماذا لم يهربوا جميعًا؟ هل هذا ما حدث في المانغا أيضًا ، لا أعرف لأنني لم أقرأها بعد ، لكنني متأكد تمامًا من أن كل من شاهد الحلقة الأخيرة قد عذب في تلك الحلقة ، وهذه ليست النهاية ، ماذا يحدث لدايجو؟ هل هو حي أم ميت؟ لم يوضحوا هذا الجزء. اضافة الى ذلك ، هياكيمارو يفصل نفسه عن دورورو ، و هنا تحدث القفزة النوعية ، دورورو هي الآن امرأة شابة بالغة! ماذا حدث لهياكيمارو ، أين هو؟ 

لا يستطيع أن يتركها بمفردها بعد أن استرد جميع أجزاء جسده! أحتاج إلى الموسم الثاني للتخلص من هذا الالتباس ، هذا ليس عدلاً ، لا يمكنك انهاء القصة هناك ، على الرغم من أنني لا أعتقد أنه سيكون هناك موسم ثان ، إلا أنني آمل أن يفعلوا شيئًا ما للتخلص من هذه المشاهد. لن أكذب ، أنا أحب دورورو ، لكن الحلقة الأخيرة تركت فراغ في قلبي.

حسنًا ، هذا كل ما أود قوله حول دورورو ، قد يكون لدى العديد منكم رأي مختلف حول الجزء الأخير ، إنه رأيي الشخصي ، قيم أنمي دورورو بمعدل 8 من 10  لأنه أنيمي جيد جدًا باختصار.

هذا كل شيء بالنسبة لمراجعة أنمي دورورو. أتمنى أن يعجبك وأتمنى أن تضع أنمي دورورو في قائمة الأنميات التي يجب عليك مشاهدتها .

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: لماذا يجب عليك مشاهدة أنمي دورورو Dororo
لماذا يجب عليك مشاهدة أنمي دورورو Dororo
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgoVJoPcdBSsr7EIzAnOJ1Q7bzlL7F3EfCrAzNLHbJdYRaPxc6AjY0ueBO1lGlUGwPYhCqZqOcx3s9-AEPXF51L0tYmw0eh6EzqbizBp3NZnV4GekurYEbJHm3sLlistzldsfgxbAdV_Z8/s1600/dororo-0.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgoVJoPcdBSsr7EIzAnOJ1Q7bzlL7F3EfCrAzNLHbJdYRaPxc6AjY0ueBO1lGlUGwPYhCqZqOcx3s9-AEPXF51L0tYmw0eh6EzqbizBp3NZnV4GekurYEbJHm3sLlistzldsfgxbAdV_Z8/s72-c/dororo-0.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/dororo.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/dororo.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content