انمي Hajime No Ippo الموسم الرابع (هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع)

انمي Hajime No Ippo ، الأنمي الرياضي العضيم للملاكمة ، يجد مشاهدو الأنمي أنفسهم يهتفون للشخصيات الرئيسية ويصرخون بصوت عال بينما يرمون ا...

انمي Hajime No Ippo الموسم الرابع (هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع)

انمي Hajime No Ippo ، الأنمي الرياضي العضيم للملاكمة ، يجد مشاهدو الأنمي أنفسهم يهتفون للشخصيات الرئيسية ويصرخون بصوت عال بينما يرمون اللكمات في الهواء مع مشاهد آسرة .

للأنمي مؤثرات صوتية رائعة ، ومقاطع افتتاحية ملهمة ، والعشرات من الخلفيات. مع مشاهد القتال الملحمية وواللحظات المؤلمة التي تبعث على الحزن لكنها مؤثرة بكل تأكيد بالإضافة الى قصة الأنمي المحفزة ، يشعر المتفرجون دائمًا بالحماس لمشاهدة الحلقة التالية أو الملاكمة التالية أو كلاهما. إذا كنت مسالمًا قويًا ، فسوف ينتفخ قلبك بفرح لرؤية الجانب الحقيقي من الملاكمين ونضالهم والقلب الذي يكمن في الداخل.


موعد صدور انمي Hajime No Ippo الموسم الرابع

من المتوقع أن يصدر انمي هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع في خريف عام 2020 ، على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية بعد من قبل المؤلفين في المعرض. سنبقيك على اطلاع بآخر التطورات.

قصة انمي هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع

تدور قصة الأنمي حول تلميذ في المدرسة يدعى ماكونوشي إيبو. و الذي يتعرض للتنمر من قبل طلاب الصف الأكبر منه ، لكنه اختار عدم الدفاع عن نفسه أبدًا. يحلم بتغيير حياته ولكنه يجد الوقت يعمل ضده بطريقة ما. في إحدى هذه المناسبات ، يأتي الملاكم تاكامورا مامورو لإنقاذه ويلقن طلاب الصف الأكبر منه درسا لن ينسوه. لكن يغمى على  إيبو خلال هاته العملية.عندما يستعيد إيبو وعيه ، يجد نفسه في غرفة الملاكمة في كاموجاوا. ينظر إلى الملاكمين بدهشة ويقرر توجيه غضبه عبر الملاكمة.
من أجل التخلص من إيبو يكلفه تاكامورا مامورو بمهمة صعبة. ولكن المفاجأة ، يكرس إيبو نفسه لتدريب على الملاكمة طوال الأسبوع ، وينجح على التوالي. يدرك إيبوا إمكانياته الحقيقية ، في حين يقدر الجميع روحه القتالية الثابتة.
الآن تعرض الحلقات المتتالية تحديات الملاكمة المنتظمة و المنتظرة لإيبو. بتوجيه من أفضل مدرب في المدينة ، يحتاج إيبو إلى إثبات نفسه باعتباره بطلا و ذلك من خلال هزيمة خصومه المتنوعين بروحه الثابتة.

ما رأيك في قصة انمي هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا.


اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي Hajime No Ippo الموسم الرابع (هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع)
انمي Hajime No Ippo الموسم الرابع (هاجيمي نو إيبو الموسم الرابع)
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg8u8hVd8RHrCNQQ86OE0kihPkwGzUZT0Fhi2lmL0W-DQ8Ub8zRloefL5C_9H3k2M6ASlwJxe2VOcsEV_VE9g8R9JTmVxvHyKlyD3e64XFmTbq6Jx0T8Dd4-T8VVZxOK26_F1TxucupB20/s1600/1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg8u8hVd8RHrCNQQ86OE0kihPkwGzUZT0Fhi2lmL0W-DQ8Ub8zRloefL5C_9H3k2M6ASlwJxe2VOcsEV_VE9g8R9JTmVxvHyKlyD3e64XFmTbq6Jx0T8Dd4-T8VVZxOK26_F1TxucupB20/s72-c/1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/hajime-no-ippo.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/hajime-no-ippo.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content