تقرير انمي Plunderer

من انميات المغامرة و الخيال المثير للتشويق ، هذا ما نحن على وشك أن نشهده في هذا الأنمي الذي طال انتظاره Plunderer ، سلسلة أنمي الخيال ...

انمي Plunderer

من انميات المغامرة و الخيال المثير للتشويق ، هذا ما نحن على وشك أن نشهده في هذا الأنمي الذي طال انتظاره Plunderer ، سلسلة أنمي الخيال من عمل سو مينازوكي. في هذا المنشور ، أود أن أشارككم بعض المعلومات الأساسية التي قد تجدها مفيدة إذا كنت لا تزال مترددًا في إضافة انمي Plunderer إلى قائمة مراقبتك الخاصة بسلسلة أنميات الشتاء 2020. حسنا ، بالنسبة للأشخاص الذين قرأوا المانجا والذين استمتعوا بها ، أنا واثق من أنهم قد وضعوا هذا الأنمي على قائمة الأنميات التي يجب أن يشاهدوها.

سنغطي في هذا المنشور حول أنمي Plunderer الأقسام التالية :

  • نظرة عامة على انمي Plunderer
  • ملخص قصة الأنمي 
  • تاريخ صدور الأنمي
  • التوزيع والموظفين الذين يشتغلون على الأنمي
  • ملصقات خاصة بالأنمي
  • المقاطع الدعائية و الترويجية لأنمي
  • الشخصيات الرئيسية للأنمي

نظرة عامة على انمي Plunderer

حسنًا ، لنلقي نظرة عامة على انمي Plunderer. على الرغم من أن شرح العنوان (الغانم أي الذي يجمع الغنائم أو ينهبها) يبدو من الأنميات المغبونة ، فإن القصة لا تبدو كما هي ، انمي Plunderer عبارة عن قصة خيالية رائعة ، إنها بالتأكيد جذابة وبمجرد أن تبدأ الخوض في عالمها ستقع في حبها مرارًا وتكرارًا .

انمي Plunderer

يستند انمي Plunderer القادم من المانجا التيتحمل نفس الإسم ، ألفت و رسمت من قبل سو مينازوكي ، المعروف أيضًا بأعماله الأخرى ، مثل سلسلة المانجا "Host's Lost Property". ظهرت المانجا لأول مرة في مجلة كادوكاوا شوتين الشهرية لشونين في 26 ديسمبر 2014.

ملخص قصة  انمي Plunderer

في عالم أهلكه الدمار و الخراب ، تهيمن عليه "الأرقام" ، سيكون لكل إنسان هويته المميزة بـ "الكونت" ،  و هو نظام البقاء أو العيش بحيث يبقي الناس على قيد الحياة في ألثيا ، قد يؤدي بهم الكونت أيضًا إلى الهاوية عندما ينخفض ​​إلى الصفر. يمكن أن يحدد الكونت أي شيء متعلق بحياة الشخص ، على سبيل المثال ، المسافة التي قطعها ، أو مقدار المديح الذي قدمه له الآخرون ، أو كم مرة قال شخص ما أن الأطعمة لذيذة. و يمكن لأي شخص لديه رقم أكبر من شخص أخر أن يأمره و يجب على الشخص ذو الرقم الأصغر الإطاعة حتى لو كان ذلك سيتسبب في موته ، في عام 305 من تقويم ألكيان ، ورثت هينا من والدتها ، التي انخفض الكونت الخاص بها إلى الصفر ، مهمة إيجاد البارون الأحمر الأسطوري. في مغامرتها ، قابلت مبارزًا نصف مقنع يدعى ليخت يحاول إخفاء هويته ، كمنحل و دلك بسبب وجود عدد منخفض بشكل لا يصدق من الكونت الخاص به.



انمي Plunderer

موعد صدور انمي Plunderer

في وقت كتابة هذا التقرير ، لقد تم بالفعل إطلاق الحلقة الأولى بعنوان البارون الأحمر الأسطوري وتليها الحلقة الثانية من انمي Plunderer بعنوان أكرهك . فهو جزء من تشكيلة أنميات 2020 لفصل الشتاء. على أي تاريخ صدور الأنمي هو 8 يناير 2020.

التوزيع والموظفين الذين يشتغلون على انمي Plunderer

فيما يلي أعضاء فريق العمل و الشخصيات :

Yoshiki Nakajima في دور ليخت باخ
Rina Honnizumi في دور هينا
Ari Ozawa في دور لين ماي
Aio Ichikawa في دور بيلي بوبورو
Yuuichirou Umehara في دور جيل مردوخ
Shizuka Itou في دور نانا
Seki Toshihiko في دور شميرمان 
Yuuki Aoi في دور سونوهارا ميزوكا

إليك طاقم وأعضاء فريق الإنتاج:

المدير: هيرويوكي كانبي
الاستوديو: Geek Toys
كاتب السيناريو: ماساشي سوزوكي
موسيقى: جونيتشي ماتسوموتو
تصاميم الشخصيات: يوكا تاكاشينا ، يوكي فوكوشي ، وهيروكي فوكودا
المدير الفني: كنتا تسوبوي (كوساناجي)
التحرير: ماساتو يوشيتاكي
مخرج الصوت: ياسونوري إبينا
المؤثرات الصوتية: هيرومون كوراهاشي

ملصقات خاصة ب انمي Plunderer

حتى الآن ، هناك ثلاثة (3) ملصقات رئيسية لأنمي تم الكشف عنها كما هو موضح أدناه.


انمي Plunderer



انمي Plunderer



انمي Plunderer


المقاطع الدعائية و الترويجية لأنمي Plunderer

توجد العديد من الصور المرئية والملصقات ومقاطع الفيديو الترويجية لـ انمي Plunderer التي تم إصدارها خلال الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك ما يلي: 

المقطع الدعائي الأول



المقطع الدعائي الثاني



ما الذي نتوقعه في سلسلة انمي Plunderer ؟

حسنًا ، إذن فالسؤال الآن هو ما الذي يجب أن نتوقعه من الأنمي المرتقب لـ Plunderer.

أنمي من نوعية شونين

نعم ، قصة انمي Plunderer تشبه إلى حد بعيد أي من سلسلة أنميات الخيال والمغامرات الأخرى ، ولكن ما هو جيد الذي نتطلع اليه ، حسنا الأمر هو حقيقة أنك ستصبح مدمن عليه بمجرد أن تخوض أعمق في القصة. كما هو الحال قد كانت هذه عيوب العديد من عروض أنمي شونين لأنها أصبحت راكدة وتركت حبكة القصة تبقى سطحية. 

جرعة من الإتشي

حسنا بالنسبة لبعض معجبي الأنمي ، يعتبر كإضافة للأنمي ، يجب أن أعترف أن الكثير من الناس اليوم يجدون بعض الترفيه في وجود الإتشي في سلسلات الأنمي ، أقول باعتدال ، بعد كل شيء ، فإن غالبية سلسلات الأنمي هذه الأيام تحتوي على جرعة كبيرة من الإتشي والتي يمكن أن تجعل الأنمي رائع أو تحطّم العرض بأكمله.

الفن والشخصيات

كما قلت ، سيكون لدينا هذا المظهر الرائع من مانجا Heaven's Lost Property هنا مع شخصيات تبدو مثيرة للاهتمام. و العالم (مكان الأنمي) هو شيء نتطلع إليه لأنه يبدو رائعًا حقًا ... ومثير للفضول.

ملحمة القصة 

معظم قراء المانجا لديهم آراء متباينة حول القصة خاصةً مع وجود الكثير من التحولات التي حدثت في منتصف  القصة. ومع ذلك ، نحن لا نعرف بعد إلى أي مدى سوف يتحول الأنمي خلافا على حبكة قصة المانجا. لذلك ، سوف نكتشف بعد فترة وجيزة صدور الأنمي لأن إجمالي عدد الحلقات ، لم يتم الكشف عنه بعد.

الشخصيات الرئيسية في انمي Plunderer


ليخت باخ

تقرير انمي Plunderer


هينا

تقرير انمي Plunderer


لين ماي

تقرير انمي Plunderer


بيلي بوبورو

تقرير انمي Plunderer


جيل مردوخ

تقرير انمي Plunderer


نانا

تقرير انمي Plunderer


شميرمان

تقرير انمي Plunderer



سونوهارا ميزوكا

تقرير انمي Plunderer



في النهاية ، يعد انمي Plunderer واحدًا من الأنميات المرتقبة في عام 2020. إذا كنت قد قرأت المانجا من Plunderer ، فما هي توقعاتك حول سلسلة الأنمي الخاصة بها؟ يرجى إعلامنا من خلال ترك تعليق.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: تقرير انمي Plunderer
تقرير انمي Plunderer
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEizOdoCd1pvz7blqqBZ5_YqPxLlhkVThCsB5JL4YH3waZ24cP4-p-UA4X9bgButZZ42cRuJMx_MVpdsmyEQ5s7Gcdze2dRpaih8LI99y0dqHv1Y2Tc9nMfM-5sUDWt1v2_TQ1tLXrp5luA/s1600/1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEizOdoCd1pvz7blqqBZ5_YqPxLlhkVThCsB5JL4YH3waZ24cP4-p-UA4X9bgButZZ42cRuJMx_MVpdsmyEQ5s7Gcdze2dRpaih8LI99y0dqHv1Y2Tc9nMfM-5sUDWt1v2_TQ1tLXrp5luA/s72-c/1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/plunderer.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/plunderer.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content