انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني ، حالة الأنمي ، قصة الأنمي ، حرق

انمي Rakudai Kishi no Cavalry المعروف أيضًا باسم ‘Chivalry of a Failed Knight’ هو من الأنميات اليبانية الشهيرة الذي تم إصداره لأول مرة...

انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني

انمي Rakudai Kishi no Cavalry المعروف أيضًا باسم ‘Chivalry of a Failed Knight’ هو من الأنميات اليبانية الشهيرة الذي تم إصداره لأول مرة في عام 2014. كتب من قبل ريكو ميسورا و رسم من قبل وون ، تحمل المانجا نفس الإسم و لها 14 مجلدا في المجموع ، حصل هذا الأنمي على شعبية كبيرة من المعجبين لدرجة أنهم طالبوا بموسم جديد. ترك ختام الموسم الأول ضوءًا صغيرًا من الأمل للموسم 2. لقد مر حوالي 5 سنوات منذ بث الأنمي لأول مرة ، في هذا المقال ، سنناقش سبب وجود أمل في الموسم الثاني من انمي Rakudai Kishi no Cavalry.

قصة انمي Rakudai Kishi no Cavalry

قليل من الناس في العالم لديهم قوى نادرة للغاية وغير عادية. وتسمى هذه القدرات غير المعتادة "السترات - بليزر - Blazers" ويمكن للقلة الوصول إليها. في أكاديمية هاجون ، أكاديمية مرموقة حيث يقوم المختارون بتدريب ودراسة المهارات ليصبحوا فرسان السحر.



تدور هذه القصة حول إيكي كوروغان ، بطل الرواية لدينا مع سترة من الفئة F ، يلتقي في وقت لاحق مع ستيلا فيرميليون ، التي لديها سترة بليزر في المرتبة الأولى A ، بسبب الاختلاف في الفئة أو البليزر ، ينتهي بهم الأمر إلى قتال بعضهم البعض ، يتبع انمي Rakudai Kishi no Cavalry قصة الفارس الفاشل (إيكي كوروغان) ، الذي يحاول أن يُظهر للعالم قيمته حيث يعتقد الجميع أن لديه أضعف بليزر. من أجل القيام بذلك سيكون عليه أن يثق في نفسه و قدراته.

انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني

انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني حالة الأنمي

يستند انمي Rakudai Kishi no Cavalry من رواية لمانجا تحمل نفس الإسم ،  أنشأها ريكو ميسورا ورسمها وون. تم إصدار الأنيمي في عام 2014 ، وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور. بعد فترة وجيزة من انتهاء الموسم الأول ، بدأ المشجعون يتساءلون عما إذا كان تجديد الموسم القادم سيحدث أم لا. لسوء الحظ ، ظلت الأسئلة دون إجابة عن حالة تجديد الموسم 2 من انمي Rakudai Kishi no Cavalry.

متى سيتم إصدار الموسم الثاني من انمي Rakudai Kishi no Cavalry ؟

تاريخ الإصدار: لم يتم تأكيده بعد

انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني

يبدو أن إستوديو Silver Link يعمل على شيء مميز حول انمي Rakudai Kishi no Cavalry ، لكن لم يقلوا شيئًا عن ذلك سوى "قادم قريبا" في الموقع الرسمي لأنمي. هذا لا يؤكد تمامًا تجديد الموسم الثاني ؛ ومع ذلك ، فإنه يعطي المشجعين الأمل الذي يحتاجونه لهذا الانتظار الصعب. يشير "قادم قريبا" للعروض الخاصة أو أوفا إلى أن الموسم الثاني سوف يجدد قريبًا وسيكشف إستوديو Silver Link قريبًا عن تاريخ الموسم الثاني من انمي Rakudai Kishi no Cavalry. تشير العديد من الشائعات حول التتمة إلى أنها ستصل في أواخر عام 2021. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي من قبل موظفي الرسوم المتحركة (الأنميشن) أو المنتج.

هل يمكننا توقع الموسم الثاني من انمي Rakudai Kishi no Cavalry ؟

حقق الموسم الأول من انمي Chivalry of A Failed Knight نجاحًا كبيرًا عندما تم بثه ، حيث تم بيع أكثر من 1.7 مليون نسخة في اليابان للرواية الخفيفة وحوالي 20.000 مبيعات DVD أسبوعيًا للأنمي. علاوة على ذلك ، هناك ما يكفي من المؤامرة المتبقية لإعطاء أنمي "Rakudai Kishi no Cavalry" الموسم 2. لذلك ، مبيعات وشعبية هذا أنمي ترسخ أن الموسم 2 سيحدث بالتأكيد ولكن لا نعرف متى.

هل تعتقد أنه سيكون هناك موسم 2؟ إذا كان الأمر كذلك ، قم بالتعليق أدناه وأخبرنا بذلك.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني ، حالة الأنمي ، قصة الأنمي ، حرق
انمي Rakudai Kishi no Cavalry الموسم الثاني ، حالة الأنمي ، قصة الأنمي ، حرق
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjJJvUnQE9BehppjYcQROWpHxkPApgwbOB7E0-r5a8OXU-NVK5bNFvhrSHClmfzLjLL1HCRaxk0PXgH_M8dhhhO2lsW21n-4DV2EGx8vPJtQl03Axjb2T9j0AIInQXJShyphenhyphen4ut1VZ_6OqCY/s1600/1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjJJvUnQE9BehppjYcQROWpHxkPApgwbOB7E0-r5a8OXU-NVK5bNFvhrSHClmfzLjLL1HCRaxk0PXgH_M8dhhhO2lsW21n-4DV2EGx8vPJtQl03Axjb2T9j0AIInQXJShyphenhyphen4ut1VZ_6OqCY/s72-c/1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/01/rakudai-kishi-no-cavalry.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/01/rakudai-kishi-no-cavalry.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content