مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover

مانجا بلاك كلوفر "مانجا Black Clover" هي واحدة من أكثر المانجات شعبية في الوقت الحالي. بعد إصدار الفصل 240 ، ينتظر القراء مانجا ...

مانجا بلاك كلوفر "مانجا Black Clover" هي واحدة من أكثر المانجات شعبية في الوقت الحالي. بعد إصدار الفصل 240 ، ينتظر القراء مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover Chapter على أحر من الجمر.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover Chapter

حاليًا ، تتبع المانجا الأرك الحادي عشر. والذي لا يزال غير مسمى حتى الأن،  ومع ذلك ، يغطي الأرك تحالف مملكة البرسيم ومملكة القلب ضد مملكة السبيد.  يبدو أن "الثالوت المظلم" سيكون العدو الرئيسي لهذا الأرك. يحتوي الأرك 11 من مانجا Black Clover على تفاصيل مختلفة من ماضي يونو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكشف القوس أيضًا عن بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بـ شيطان أستا. مع انتهاء الفصل السابق ، يتطلع القراء إلى قراءة مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover Chapter.

قبل البدء في المناقشة مانجا Black Clover الفصل 241 ، دعونا نركز اهتمامنا على الأحداث التي وقعت في الفصل 240:

روابط التحميل و المشاهدة بالأسفل

بلاك كلوفر 241

وكان الفصل السابق بعنوان "الحرب العظمى تندلع". أما بالنسبة للمكائد ، فيغطي الفصل أحداث مملكة القلب وكذلك أحداث مملكة البرسيم.

خلال النصف الأول ، يتناول الفصل الأحداث في مملكة القلب:
بينما يعم الهدوء، تتمتع تشارمي بالطعام في مملكة القلب مع الملكة. لكن يبدو أن شخصًا ما قد إخترق الحاجز السحري. 

هناك 6 فرسان سحر من المرحلة 0 مع قوة الشيطان ومن بين هؤلاء الستة ، هنالك فانيسا من الثالوت المظلم  وهي مملوكة من قبل الشيطان ماجي كولا. نفس الشيطان الذي أعطى لعنة لأسيير سيلفا (والدة نويل) والأميرة لولوبيكا.

خلال النصف الثاني ، يغطي الفصل الأحداث بالقرب من مملكة السبيد حيث يأخذ استا والأخرون استراحة. يامي سوكيهيرو لم يصل من مؤتمره بعد، دانتي ، عضو آخر ضمن "الثالوت المظلم" يظهر.

يمتلك دانتي سحر الجاذبية ، وهو قوي بما يكفي لجعل خصومه يذعنون. استخدم أحد تعويذاته: "سحر الجاذبية:و ذلك في وجود ملك الشياطين" ضد نقابة الثيران السوداء.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover

بالإضافة إلى ذلك ، كشف دانتي أن فانيسا أصبحت الآن من السحرة دوبي المرحلة 0 ، مثل يامي سوكيهيرو. ينتهي الفصل بندفاع استا نحو دانتي.

سوف تدور أحداث مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover Chapter حول المعركة بين استا و دانتي. مع احتمالية ضهور يامي في الفصل 241.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover

سنناقش الأحداث القادمة من مانجا Black Clover الفصل 241 بما في ذلك تاريخ الإصدار والتحديثات والحرق اذا كان الحرق يزعجك ،أقترح عليك فقط تجاوز قسم الحرق.

وفقًا لتوقعاتنا ، يمكن أن يغطي الفصل 241 المعركة ، التي ستدور بين أستا و دانتي. بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه نويل وأعضاء آخرون في مملكة القلب فانيسا والشيطان ماجي كولا. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول والدة نويل و قوة الشيطان ماجي كولا في هذا الأرك.في الفصل Black Clover 241 يمكن إعادة يامي إلى الثيران السوداء. في الواقع ، فإن الثالوث المضلم هو أحد أقوى الخصوم في هذه السلسلة. حقيقة أن أستا أصيب بجروح بالغة في القتال ضد دانتي هي أفضل طريقة لشرح قوة دانتي.

موعد صدور مانجا بلاك كلوفر الفصل 241

وفقًا لمصادرنا ، سيتم إصدار الفصل 241 من Black Clover رسميًا في 29 فبراير 2020. ومع ذلك ، يجب أن يتم إجراء عمليات المسح الرسمية للفصل في 27 فبراير. أيضًا ، فمن المتوقع أن ينشر الحرق للفصل التالي في أو حوالي 27 فبراير 2020.

تأكد من تفقد المنشور إلى حين صدور الفصل 241 من مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover. و لقراءة الفصل السابق من مانجا بلاك كلوفر 240 إضغط هنا.

ما رأيك في الفصل الفصل 240 من مانجا بلاك كلوفر ؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

روابط التحميل والمشاهدة

إضغط هنا


قم بمتابعة موقعنا لإشعارك فور صدور فصل جديد تابعنا


هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا.


اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover
مانجا بلاك كلوفر الفصل 241 Black Clover
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhT1CGloZwLqXpJ7lSbQCvwnjsrg4c5HUuI9TJ_-kDqH8AnFSlJRGEtzTFoovSvksrQ95oYnLP7LD5axxQPusoGA-1Ee7GEIyLVSNBmQ3P68quhhztReawWSN_iZCtVFckqftugKzu6YP0/s1600/13-1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhT1CGloZwLqXpJ7lSbQCvwnjsrg4c5HUuI9TJ_-kDqH8AnFSlJRGEtzTFoovSvksrQ95oYnLP7LD5axxQPusoGA-1Ee7GEIyLVSNBmQ3P68quhhztReawWSN_iZCtVFckqftugKzu6YP0/s72-c/13-1.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/02/241-black-clover.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/02/241-black-clover.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content