مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer

مانجا قاتل الشياطين حاليا في أركها الأخير. الدي يسمى بأرك حصن الأبعاد الانهائي. تم نشر مانجا قاتل الشياطين مؤخرًا الفصل 196 ، في حين يتطلع...

مانجا قاتل الشياطين حاليا في أركها الأخير. الدي يسمى بأرك حصن الأبعاد الانهائي. تم نشر مانجا قاتل الشياطين مؤخرًا الفصل 196 ، في حين يتطلع القراء بالفعل إلى قراءة مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer.

مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba

تعتبر مانجا قاتل الشياطين واحدة من المانجا الأكثر شعبية حاليا. تشتهر المانجا بالتحولات والإلتواءات في الحبكة. الفصل السابق كان بعنوان "أنا". أما بالنسبة للمكائد ، فهي تدور حول نيزوكو في النصف الأول ، ثم موزان وتانجيرو في النصف الثاني.

قبل أن نبدأ في نقاش مانجا Kimetsu No Yaiba الفصل 197، دعونا أولاً نراجع الفصل السابق مع ملخص سريع:

يبدأ الفصل بنزوكو وهي تركض نحو ساحة المعركة ، حيث يقبع تانجيرو وأعضاء الهاشيرا و يقاتلون موزان. وبينما هي في منتصف الطريق ، تتذكر كيف قتل موزان أسرتها ، بعد أن قُتل الجميع ، قال موزان: "سيكون من الصعب عليه أن يصنع شيطانًا يمكنه أن يتحمل أو يقاوم الشمس".

بعد انتهاء الفلاش باك ، تقف نيزوكو وأخيراً تتحول بالكامل إلى بشرية.

يدور النصف الثاني من الفصل 196 حول المدينة ، و غضب موزان من حقيقة أنه غير قادر على التخلص من تانجيرو والأعمدة أخرى. في وقت لاحق ، تبين أن 35 دقيقة متبقية حتى الفجر. بعد سماع ذلك ، يحاول موزان تقسيم نفسه وإنهاء كل واحد. ومع ذلك ، موزان غير قادر على القيام بذلك. والسبب وراء ذلك هو عقار تامايو. تم الكشف عن التأثير الرئيسي لعقار تامايو في الفصل السابق من مانجا Kimetsu no Yaiba.

ما هي آثار عقار تامايو في مانجا قاتل الشياطين؟

لقد لعبت تامايو دورًا مهمًا للغاية في سقوط قوة موزان. كانت فكرة العقار ضرورية لأن لا أحد أقوي من موزان في فيلق قاتل الشياطين. الآن ، يقال إن تأثيرات هذا العقار هي:

جرعة الشيخوخة ، تجعل عمر موزان أكثر من 9000 سنة في 3 ساعات فقط.
فقدان خاصية الإنقسام إلى قطع صغيرة.
عندما تبدأ التأثيرات الثلاثة الأولى في العمل بشكل جيد ، سيبدأ الدواء في تدمير خلايا موزان.


يحب المشجعون في جميع أنحاء العالم الطريقة التي قام بها المنشئ بعمل مذهل في تصوير شخصية تامايو. بالإضافة إلى ذلك ، القراء متحمسون لقراءة مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer.

مانجا Kimetsu No Yaiba الفصل 197

مع توجه المانجا لمعركتها النهائية ، لم يتبق الكثير من مانجا قاتل الشياطين. ومع ذلك ، يجب أن يستغرق ما لا يقل عن 8-10 فصول ، للمعركة النهائية ، مع العلم أن المانجا تقدم 5 دقائق لكل فصل.

بالإضافة إلى ذلك ، مع اقتراب نيزوكو من المدينة ، يتساءل القراء عما إذا كان موزان سيأخذ نيزوكو كرهينة؟ أو إذا كان هناك تطور آخر في المؤامرة للقراء؟ لهذا ، قد يكون من الضروري انتظار الفصل 197 من مانجا قاتل الشياطين وكذلك التالي.

موعد صدور مانجا قاتل الشياطين الفصل 197

تم إصدار الفصل السابق في 1 مارس ، وبالتالي سيتم إصدار الفصل التالي، الفصل 197 من مانجا قاتل الشياطين، في 8 مارس 2020 أو حوالي ذلك التاريخ.

تأكد من تفقد المنشور إلى حين صدور الفصل 197 من مانجا قاتل الشياطين و لقراءة الفصل السابق من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer إضغط هنا.

ما رأيك في الفصل الفصل 196 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu No Yaiba Demon Slayer ؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.


روابط التحميل والمشاهدة

قم بمتابعة موقعنا لإشعارك فور صدور فصل جديد تابعنا



هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer
مانجا قاتل الشياطين الفصل 197 Kimetsu No Yaiba Demon Slayer
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhOgJJw9f9BJqil-Qlo44r8gJKWUvhq8mK19g-eCZ-v9J7upRWynpWlRgX4VoDWBmj6d5d5pDoYS6GSp89zgkqt5yGdoJtZegMD51h5LNCYvKNqOBcIYEo6ZFEAaWB45d7ovm9chUz8AKU/s1600/demon-slayer-chpater-197.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhOgJJw9f9BJqil-Qlo44r8gJKWUvhq8mK19g-eCZ-v9J7upRWynpWlRgX4VoDWBmj6d5d5pDoYS6GSp89zgkqt5yGdoJtZegMD51h5LNCYvKNqOBcIYEo6ZFEAaWB45d7ovm9chUz8AKU/s72-c/demon-slayer-chpater-197.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/03/197-kimetsu-no-yaiba-demon-slayer.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/03/197-kimetsu-no-yaiba-demon-slayer.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content