أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج

يمكننا بسهولة اعتبار مانهوا سولو ليفلينج أو كما يعتبرها البعض "مانجا" واحدة من أكثر المانهوا الشعبية و الذائعة الصيت. في مان...

أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج

يمكننا بسهولة اعتبار مانهوا سولو ليفلينج أو كما يعتبرها البعض "مانجا" واحدة من أكثر المانهوا الشعبية و الذائعة الصيت. في مانهوا سولو ليفلينج، تم تصوير سونغ جين وو لأول مرة على أنه صياد ضعيف في المرتبة "إي". كان يعمل صيادًا لدفع فواتير مستشفى والدته.

ثم خلال مداهمة وبفضل حظه، حصل على ما يسمى بنظام التصنيف. ثم من هناك تغير كل شيء وانتقل من الصفر إلى بطل وأصبح صيادًا من رتبة "إس".

لذلك قمنا بتجميع قائمة بـ أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج.

1. مانهوا الملك ناهب القبور Tomb Raider King


Tomb Raider King

هاته المانهوا مثل مانهوا سولو ليفلينج. حيث يمتلك البطل الرئيسي نظامًا مشابهًا يساعده على أن يصبح أقوى. يمكنك رؤية الوصف أدناه.

مع بداية ظهور القبور الإلهية في جميع أنحاء العالم.و بفضل الآثار الموجودة في هذه المقابر، تمكن الكثيرون من استعمال و تسخير هذه القوة الأسطورية، بينما أصبح آخرون عبيدًا لهؤلاء المستخدمين.و بهذا يظهر ناهب القبور بهدف سرقة هذه الآثار.

مانهوا الملك ناهب القبور، "اللعنة! هل نهب هذا الوغد هذا المكان أيضًا ؟" ما تملكه يخصني و ما أملكه هو بالتأكيد ملكي. هذه قصة الملك ناهب القبور الذي يبذل قصارى جهده ليجمع كل الآثار القبور له!

إذا كنت ترغب في قراءة مشابهة لـ سولو ليفلينج، فعليك بالتأكيد تجربتها. القصة لها نظام مماثل يساعد البطل على أن يصبح أقوى.

2. مانهوا النرد المكعب الذي غير كل شيء DICE: The Cube that Changes Everything


DICE: The Cube that Changes Everything

القصة تتبع الفتى سيئ الحظ دونغ تاي الذي لديه مشاكل مع كل شيء تقريبًا بما في ذلك الفتاة التي يحبها و لا يستطيع الحصول عليها أو لا يريد أن يشعر بالحرج منها. المظاهر، الطبقات الاجتماعية، وحتى تعرضه المستمر للتنمر، لنقل فقط أنه يكره حياته.

لكن كل شيء يتغير عندما يتم نقل تاي بن مقامر بالنرد. من خلال حصوله على نرد غامض وبراق، تصبح حياته أكثر إثارة للاهتمام. النرد مكعب سحري يمكنه تغيير كل ما يهمك! بالنسبة لـ دونغ تاي غير كل شيء لصالحه. فكر في ماذا تريد أن تغير؟

3. مانهوا الظابط الذي عاش حياة ثانية The Ranker Who Lives Twice

The Ranker Who Lives Twice

كان لدى يون وو شقيق توأم توفي منذ خمس سنوات. ذات يوم عادت إليه ساعة جيب تركها شقيقه في الداخل، وجد يوميات مخفية محتواها : "في الوقت الذي تقرأ فيه هذا، أعتقد أنني سأكون ميتًا بالفعل ..."

النصب العمودي، برج إله الشمس، عالم تتقاطع فيه عدة أكوان وأبعاد. في هذا العالم، كان شقيقه ضحية للخيانة بينما كان يتسلق البرج. بعد معرفة الحقيقة، قرر يون وو تسلق البرج مع دفتر يوميات أخيه.

لذا هذه المانهوا حوالي 67 فصل، لكنه بالتأكيد يستحق وقتنا إذا كنت تحب من معجبي مانهوا سولو ليفلينغ، فستعجبك بالتأكيد.

4. مانهوا FFF Class Trashero


4. مانهوا FFF Class Trashero

قتل بطل المانهوا كين هان سو ملك الشيطان بعد 10 سنوات من استدعائه في عالم الخيال. الآن حان وقت إعادته مرة أخرى إلى الأرض. ما هذا ؟ يظهر إله العوالم الخيالية بحوزته بطاقة التقرير. لأنه أزال كل العقبات التي وقفت في طريقه لقتل ملك الشياطين، فقد جاءت درجة شخصيته على أنها سيئة و أنه يجب عليه العودة إلى البداية والبدء من جديد. هل سيتمكن كانغ هان سو إنهاء هذه العودة التي لا نهاية لها؟

5. مانهوا النظام الماكر المطلق Ultimate Scheming System


5. مانهوا النظام الماكر المطلق Ultimate Scheming System

أنا الأفضل عندما يتعلق الأمر بأخذ المسارات المتشعبة. بتلويحة بسيطة من يدي، سأسلك الطريق الأقل ازدحامًا. سأقوم بالبحث على نطاق واسع، فقط لأجد نفسي ذي قوة غاشمة و لا أهزم.حتى الآن أتساءل من يمكنه أن يجابه ذكائي؟

اللعب القاسي هو طبيعة ثانية بالنسبة لي وأنا ذئب وحيد.

إنه طريق طويل ومتعرج ، لكنني لن أشعر بالوحدة طالما في استطاعتي التصرف بحزم!

"أيها الغر، عندما بدأت اللعب كنت لا تزال تتعلم ارتداء ملابسك الداخلية"  لذلك قرر شو كيو أن يتخد طريق الصلابة.

هذا كل شيء لهذا اليوم عن أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا anime7ar9@.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج
أفضل 5 مانهوا مشابهة لـ سولو ليفلينج
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg-JT1sUnvhqAiqT_aZvyPoqVkyIiJ2sVf5tXEV-7E2LgCVnLQwo1RGdUwoikr0lN96gWTdqmf7zmaSs_HGbf99vqQUlJZ4i3ksCRHtG2HHV3vC8uVxaNMWUy_bOxjiGLJfqxCnn7XS02Q/s1600/Solo-Leveling.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg-JT1sUnvhqAiqT_aZvyPoqVkyIiJ2sVf5tXEV-7E2LgCVnLQwo1RGdUwoikr0lN96gWTdqmf7zmaSs_HGbf99vqQUlJZ4i3ksCRHtG2HHV3vC8uVxaNMWUy_bOxjiGLJfqxCnn7XS02Q/s72-c/Solo-Leveling.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/08/5.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/08/5.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content