انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني

انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني تستند سلسلة أنمي Mahouka Koukou No Rettousei على سلسلة من الروايات الخفيفة اليابانية ...

Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني

انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني

تستند سلسلة أنمي Mahouka Koukou No Rettousei على سلسلة من الروايات الخفيفة اليابانية التي تحمل نفس الاسم. تدور أحداث المسلسل في مجتمع مستقبلي حيث يمكن الوصول إلى السحر عبر التكنولوجيا. القصة تتبع العبقري تاتسويا وشقيقته ميوكي. حيث يلتحق كلاهما بالمدرسة الثانوية الأولى لصقل مهاراتهم و قدراتهم السحرية.

يتم وضع تاتسويا في فئة ذات رتبة منخفضة، ولكن مهاراته مع السحر والتكنولوجيا تجعله يبرز و يتميز. تلقت السلسلة تكيفًا من إنتاج استوديو مادهاوس وتم إصداره في عام 2014. وقد غطى الأنيمي تقريبًا أول 7 مجلدات من الرواية. لفتت السلسلة و اجتذبت الكثير من الاهتمام واكتسبت الكثير من التقييمات الإيجابية. كما ظهر فيلم في عام 2016 وكان عنوانه، "طلاب الأداء سيئ في مدرسة السحر الثانوية" الفيلم: الفتاة التي تدعو النجوم - The Irregular at Magic High School The Movie: The Girl Who Calls the Stars.

تم تأكيد الموسم الثاني من انمي Mahouka Koukou No Rettousei من قبل استوديو مادهاوس في عام 2015. أفادت التقارير أن الموسم الثاني سيعرض في عام 2017. ولكن بعد إصدار الفيلم، لم يكن هناك أي تحديث. لا نعرف كم من الوقت سيتعين علينا الإنتظار، لذلك استمر في مراجعة موقعنا للحصول على التحديثات.

موعد صدور  انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني

سيتم عرض الأنمي في الثالت من شهر أكتوبر لسنة 2020. بحيث مرت خمس سنوات على نهاية الموسم الأول، وحصل استوديو مادهاوس أخيرًا على المحتوى الكامل لإنتاج وبث الموسم الثاني. على الرغم من أن الموسم الثاني من انمي Mahouka Koukou no Rettousei: Raihousha-hen يحتوي على 13 حلقة فقط، بدلاً من 26 حلقة.

هناك العديد من المصادر والتحديثات المضمونة التي تشير بوضوح إلى موعد صدور  انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني في 3 من شهر أكتوبر 2020.

الملصق الدعائي لـ انمي انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني


انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني

المقطع الترويجي لـ انمي Mahouka Koukou الموسم الثاني




هذا كل ما قمنا بتحديثه حتى الآن. تم التخطيط لمزيد من التحديثات لخريف 2020، حيث سيبدأ عرض الأنمي بحلول ذلك الوقت. تذكر أنه بمجرد ظهور أي شيء جديد، سنقوم بتحديثك بذلك.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني
انمي Mahouka Koukou No Rettousei الموسم الثاني
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiJjiVzssnGikIuUz-boaGodyHRBKolj4QGT_GwouUeNmAfmgmXMfltp0UG3XofB7hm0mFbFRen_lI0H3vZoduUpjjW5v7vXfy2Kgb8zBOduy84ohnRCfILfSMs5Qx2ZuExJu7je6ne5Y8/s1600/image.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiJjiVzssnGikIuUz-boaGodyHRBKolj4QGT_GwouUeNmAfmgmXMfltp0UG3XofB7hm0mFbFRen_lI0H3vZoduUpjjW5v7vXfy2Kgb8zBOduy84ohnRCfILfSMs5Qx2ZuExJu7je6ne5Y8/s72-c/image.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2020/09/mahouka-koukou-no-rettousei.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2020/09/mahouka-koukou-no-rettousei.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content