مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 (مانجا Black Clover الفصل 309 مترجم)

في الفصل الأخير من مانجا Black Clover، رأينا لانغريس وشقيقه يواجهون وجهاً لوجه زينون للإسقاطه. كان كلاهما يهدف إلى القضاء على الشيطان...

مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 (مانجا Black Clover الفصل 309 مترجم)

في الفصل الأخير من مانجا Black Clover، رأينا لانغريس وشقيقه يواجهون وجهاً لوجه زينون للإسقاطه. كان كلاهما يهدف إلى القضاء على الشيطان الأعلى زينون بتوجيه ضربة واحدة، لكن فينرال يعلم أن لانغريس لن يستمر طويلاً. لقد شهدنا أيضًا عدة هجمات بواسطة المجسات العظمية لزينون، والذي حصل مؤخرًا على القلب الشيطاني بعد تعاقده مع الشيطان بلزيباب.

في خظم المعركة، رأينا زينون يحلل تكتيكات فينرال لللإنتقال الآني وسرعته. يتحدث زينون أيضًا مع نفسه، ويشعر أنه قادر على التغلب على هذا. لكن هذا قد يكون فخًا لكليهما، حيث انتظرهما زينون لإطلاق العنان لحركتهما المميزة والقضاء عليهما بضربة قاتلة. خطط الثنائي أيضًا لاستخدام مانا زون لمهاجمة زينون. فجأة، انتقل لانغريس وفينرال خلف زينون، ظنا منهم أنهما يمسكون به في نقطته العمياء. لم ينزعج زينون الذي شعر بالفعل بوجودهم. اشتدت حدة هذه المعركة لأننا نشهد ضربات هائلة من كلا الجانبين.

تم الكشف أيضًا عن أن لاننغريس استخدم المانا لتحسين سرعته. من ناحية أخرى، كان لدى فينرال أيضًا خطط أخرى في الإعتبار بعد حساب سحر لانجريس. لكن كلاهما فوجئوا برؤية زينون يبتسم بعد مهاجمتهما. يبدو أنهم قللوا من شأن دفاع زينون، لكنهم لم يتخلوا عن خطتهم. في هذه الأثناء، شوهد يونو وهو يكافح من أجل النهوض، ويظهر أن زينون سحقه بلكماته الأخيرة قبل مواجهة لانغريس وفينرال.

أدلى زينون أيضًا بتصريح صادم حول السحر المكاني، والذي من المعروف أنه يمحو كل شيء، لكنه فشل في تدمير قلب الشيطان. لا يزال يونو ساقطً على الأرض، والدم يتدفق في جميع أنحاء جسده. حطم زينون الثلاثة، وحان وقت قتلهم. هنا حيث أدرك يونو أنه يجب عليه حماية الجميع. لكن يونو يفقد الشجاعة للقتال نتيجة تحطيمه داخلياً، وزينون متأكد من فوزه. مما جعل يونو يفكر في خياراته المتاحة.

لقد فقد يونو العديد من زملائه، وهذا يجعله يتساءل عما إذا كان قد اختار الإنتماء الخاطئ. تم الكشف أيضًا عن أكثر اللحظات العاطفية لدى يونو عندما ذرف الدموع لأن أصدقائه أعجبوا به. لكنه لا يستطيع حمايتهم ويتساءل ما إذا كان عديم الفائدة. يتساءل يونو إذا كانت هذه هي حدوده، لكن قيل له ذات مرة إنه أمل القرية. كان يونو من المختارين والمكروهين والموثوقين، والذين تم التعرف عليهم. تتبادر صورة أستا إلى ذهن يونو وتعطيه الشجاعة ليعرف أن لديه منافسًا وأن كلاهما يريدا أن يصبحا إمبراطور السحر.

موعد صدور مانجا بلاك كلوفر الفصل 309

ستصدر مانجا Black Clover 309 في 15 أكتوبر 2021. لقد رأينا أيضًا يظهور جريموار أمام يونو، مما أذهل الجميع خارج القلعة عندما شاهدوا ضوءًا هائلاً. ظل زينون في انتظار يونو، الذي وقف وقال أفكاره بشأن انتصاره على زينون. تستمر المعركة في الفصل القادم، حيث تعهد يونو بهزيمة زينون.

حرق وسبويلر مانجا بلاك كلوفر الفصل 309

في الوقت الحالي ليس هنالك أي حرق كل من تسريبات و سبويلر مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 ستصدر في 14 من شهر أكتوبر 2021. لذلك تأكد من تفقد المنشور باستمرار لأننا سنقوم بتحديثه حالما تتوفر لدينا أي معلومات بخصوص مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 و سنتأكد من إبقائك على إطلاع بـ آخر المستجدات، في معظم الأحيان نقوم بوضع التسريبات في صفحتنا على الفيسبوك، تأكد من الإعجاب لتكون السباق لها [##fab fa-facebook##].

تأكد من قراءتك [لمانجا ون بيس الفصل 1029] التي ستصدر في نفس اليوم.

أين يمكنني قراءة مانجا Black Clover الفصل 309 مترجم؟

لا تنسى زيارة المنشور باستمرار و بصورة متكررة يوم الجمعة الموافق لـ 8 أكتوبر 2021، لأننا سنقوم بتحديث هذا المنشور و نوفر لكم راوبط قراءة الفصل 308 من مانجا Black Clover مترجم.

[لقراء مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 إضغط هنا]

⚠️لكي لا تفوت عليك قراءة الفصل فور صدوره، و ليتم تنبيهك تأكد من متابعتنا⚠️

[👈 تابعنا 👉]

لمن يريد دعمنا عن طريق الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك 👍 

هذا كل شيء لهذا اليوم حول Manga Black Clover Chapter 309. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا anime7ar9@.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 (مانجا Black Clover الفصل 309 مترجم)
مانجا بلاك كلوفر الفصل 309 (مانجا Black Clover الفصل 309 مترجم)
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj4NTKxCvcC6umrFbqiWBRUjTKMqJPzA1MNf7fDfBeD_ju0P_yBVpa0QiTtSbu3Ob3ZoXhGV2E6bsM3amPlw_J6U2Uj3iz9E_l6dK8il6frMNhvd_Od9VIoZ1mjNPkp0qkSNDlkZh5WGFOJx0BQ7JjKDHLVtEgUt41WtyoAxqliDyUauG0rrRN1gZhg=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj4NTKxCvcC6umrFbqiWBRUjTKMqJPzA1MNf7fDfBeD_ju0P_yBVpa0QiTtSbu3Ob3ZoXhGV2E6bsM3amPlw_J6U2Uj3iz9E_l6dK8il6frMNhvd_Od9VIoZ1mjNPkp0qkSNDlkZh5WGFOJx0BQ7JjKDHLVtEgUt41WtyoAxqliDyUauG0rrRN1gZhg=s72-c
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2021/10/309-black-clover-309.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2021/10/309-black-clover-309.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content