انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني)

كان الموسم الأول من انمي قاتل الشياطين مذهلاً. وقد وصفه الكثيرون بأنه أفضل أنمي لعام 2019. يريد عشاق هذه...

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

كان الموسم الأول من انمي قاتل الشياطين مذهلاً. وقد وصفه الكثيرون بأنه أفضل أنمي لعام 2019. يريد عشاق هذه السلسلة معرفة ما إذا كان سيكون هناك موسم آخر من الأنمي و معرفة موعد صدور الموسم الثاني. لقد أصبح حديث الساعة، ولا شك في ذلك. الآن السؤال الجوهري هو ما إذا كان سيكون هناك موسم ثان أم لا. عندما تنظر إلى شعبية المسلسل، يمكنك أن ترى أنه يستحق أن يكون له موسم آخر.

ولكن، مرارًا وتكرارًا، رأينا الكثير من الأنميات يحصلون على موسم واحد على الرغم من أن الموسم الثاني بدا محتملًا جدًا. مثل انمي دريفترز، من المعروف أن استوديو يوفوتيبل يقوم بأخد الأنميات و العمل على الموسم الثاني لها.


المقطع الترويجي لـ انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني



موعد صدور انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

سيتم إصدار انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني يوم الأحد الموافق لـ 10 أكتوبر 2021، وسيستكمل بدايته من الأرك القادم من فيلم انمي قاتل الشياطين الدي عرض في 16 أكتوبر 2021، والذي يسمى فيلم قاتل الشياطين "قطار اللانهاية"، سيتم إصداره في خريف عام 2021.

باعت سلسلة انمي قاتل الشياطين أكثر من 100 مليون نسخة، بما في ذلك إصداراتها الرقمية، مما جعل قاتل الشياطين واحد من أشهر سلسلات المانجا الأكثر مبيعًا. في هذه الأثناء، تلقت سلسلة الأنميشن على المديح والإشادة النقدية، وأشاد المشجعون بالرسوم المتحركة، والقصة وتسلسل الأحداث.

للمزيد من المعلومات حول موعد صدور أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني المرجوا تفقد هذا المقال. [أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني]

أين يمكنك مشاهذة أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني مترجم؟

يمكنك مشاهذة أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني هنا، حيث نوفر مشاهذة و تحميل الأنمي بروابط مباشرة شرط إعطاء مستخدموا موقعنا تجربة رائعة و مشاهذة سلسة للأنمي.

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 1]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 2]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 3]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 4]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 5]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 6]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 7]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 8]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 9]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 10]

[أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الحلقة 11 والاخيرة]

ستجدون روابط مشاهدة وتحميل الحلقة 11 و الأخيرة يوم الأحد حالة صدورها

إقرأ أيضاً: أنمي Kingdom الموسم الرابع يكشف عن أول مقطع دعائي له

الشخصيات الرئيسية لـ انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

تانجيرو كامادو
نزوكو كامادو
رينغوكو كيوجورو
زينيتسو أغاتسوما
إينوسوكي هاشبيرا
إينمو
غينيا شينازوغاوا
كاناو تسويوري

هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا.



إقرأ أيضا، عن آخر منشوراتنا حول [انمي باكي المحارب "BAKI" الموسم الثالث]. لا تنسو أيضا تفقد منشورنا عن [مانهوا سولو لوفلينغ الموسم الثاني] .

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني)
انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني)
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEigVtBsJ-N8GTsU9b6zNqM5O2Y8mvYmJSqdrAFXQ637gjRVbsuB3WlPl6U0cseVo67ZTTNC5zHs8mGMDFLsdsC88oIGiO7q7TNAZwAehT5x-UZIOVuaM77yyvKWRA5S5ZGZfp2vD0jwoG-1DGD8trxob3N3W72YkOryTmRwYT-F3hiRbm4tgpc--ZOW=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEigVtBsJ-N8GTsU9b6zNqM5O2Y8mvYmJSqdrAFXQ637gjRVbsuB3WlPl6U0cseVo67ZTTNC5zHs8mGMDFLsdsC88oIGiO7q7TNAZwAehT5x-UZIOVuaM77yyvKWRA5S5ZGZfp2vD0jwoG-1DGD8trxob3N3W72YkOryTmRwYT-F3hiRbm4tgpc--ZOW=s72-c
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2022/02/kimetsu-no-yaiba.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2022/02/kimetsu-no-yaiba.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content