انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث

مرحبا شباب. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث ، فأنت في المكان الصحيح. ولكن قبل أن نتحدث عن ا...

انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث

مرحبا شباب. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث ، فأنت في المكان الصحيح. ولكن قبل أن نتحدث عن الموسم ، دعنا نتحدث عن الموسم الثاني من انمي كينغان أشورا Kengan Ashura .

كينغان أشورا Kengan Ashura هو أنمي ياباني مع مشاهد قتال رائعة. لا بد من مشاهدته لكل عاشق للأنميات القتال و المعارك الدامية، ويستند انمي كينغان أشورا Kengan Ashura على المانجا التي تحمل نفس الإسم، وتم التوصل الى مصير أنمي في عام 2015 مع استطلاعات الرأي الإيجابية للجمهور على مجلة Ura Sunday.

أفضل جزء من الأنمي هو كيف تمكن من التركيز على أشكال مختلفة من فنون القتال. بطل الرواية في هذا الأنمي هو مزيج مثالي من اللطافة و القوة وقد اجتذب جماهير ضخمة من جميع أنحاء العالم، و الذي تم عرضه لأول مرة على نتفليكس Netflix بنسخته الإنجليزية، حيث قامت نتفليكس Netflix بتكييف المانجا بشكل جيد للغاية، خاصةً مع التطور الدقيق للشخصيات الرئيسية.

قصة أنمي كينغان أشورا Kengan Ashura للموسم الثالث

تدور قصة الأنمي حول بطولة تشمل جميع المقاتلين المحنكين مع مختلف الفنون القتالية، و التي تقام كل عام. يقود البطولة رجال أعمال متعطشون (جشعون) يستأجرون المقاتلين الخاصين بهم لجعلهم يقاتلون في معارك خطيرة (غير مسلحة)، و الشخص الذي يفوز يأخد كل شيء .



يعرض المقاتلون حياتهم للخطر، ورجال الأعمال الذين يستأجرونهم يراهنون على مهاراتهم من أجل استرداد أموالهم. يأخذ المصارع البارز وبطل القصة، توكيتا "اشورا" أوما البطولة وذلك باقتحما البطولة حيث يفترس خصومه عن طريق الاستراتيجية وجذب انتباه جميع اللاعبين الكبار، بما في ذلك نيكي هيديكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيجي الشهيرة.

شخصيات انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث

انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث

بطل الرواية الرئيسي للأنمي هو توكيتا "اشورا" أوما ، الذي يشارك في بطولة كينجان للإبادة كأحد المقاتلين. و يتميز مظهره بشعره الطويل الغير مرتب واللياقة البدنية بالإضافة إلى العضلات الممزقة بشكل استثنائي. لديه شغف للقتال ، متكبر قليلاً ، ومتقلب المزاج أثناء التعامل مع خصومه ويحاول التقليل من شأنهم في القتال . استراتيجيته في القتال العثور على نقاط الضعف المتواجدة في خصومه و استغلالها لمصلحته ، ويشار إلى أسلوبه في فنون القتال باسم "أسلوب نيكو Niko Style" ، والتي لا تزال أصولها غير معروفة. 

شخصية أخرى في هذه السلسلة تشمل ياماشيتا كازو ، رجل يبلغ من العمر 56 عامًا ، وهو مدير بطل الرواية ويعمل كشخصية أبوية لأوما. لقد تغيرت شخصيته بشكل كبير في الموسم الأول.

تاريخ صدور انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث ؟

على الرغم من أن إصدار الموسم الثالث يبدو كأنه لا يزال بعيدا بسبب عدم كفاية المصادر الأساسية ، إلا أن الموسم الثالث من انمي كينغان أشورا Kengan Ashura قد يحدث على Netflix في عام 2022 ، وربما في الفترة من يونيو إلى يوليو 2022.

هذا كل شيء لهذا اليوم ، تأكد من متابعتنا للحصول على جديد الأخبار الحصرية.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث
انمي كينغان أشورا Kengan Ashura الموسم الثالث
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhMW_s6jPfhdzldBqzAqtgrQUZD29Pofp-ZeRjlAQEBAJxs28uqv-zm_UggzJtx-xRXbhS4dBxQ5go6I5b5ViY8pvk0cEGaaoKbPFuiqZI2dH1jCbsxGRzUTd_YvAGWqaPMOejt3heW294/s1600/0.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhMW_s6jPfhdzldBqzAqtgrQUZD29Pofp-ZeRjlAQEBAJxs28uqv-zm_UggzJtx-xRXbhS4dBxQ5go6I5b5ViY8pvk0cEGaaoKbPFuiqZI2dH1jCbsxGRzUTd_YvAGWqaPMOejt3heW294/s72-c/0.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2022/03/kengan-ashura.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2022/03/kengan-ashura.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content