انمي سولو ليفلينج (انمي Solo Leveling)

بالنسبة لأولئك الذين يحبون المانجا والمانهوا، فإن مانجا سولو ليفلينج ليست بالأمر الجديدة بالنسبة لك وستجعلك فكرة حصول المانهو...

انمي سولو ليفلينج

بالنسبة لأولئك الذين يحبون المانجا والمانهوا، فإن مانجا سولو ليفلينج ليست بالأمر الجديدة بالنسبة لك وستجعلك فكرة حصول المانهوا على أنمي متحمسًا. و بما أن المانها تحقق نجاحًا كبيرا وعلى ما يبدو أن الموسم الثاني على مستوى آخر، و مع انتهاء الموسم الأول من مانجا سولو ليفلينج، يتساءل المعجبون عما إذا كانوا سيشهدون قدوم الموسم الأول من أنمي Solo Leveling. و مع انتشار بعض الأخبار عن حصول المانهوا على أنمي في منتديات المانجا والمانهوا الشهيرة ونحن هنا اليوم لتوضيح بعض الأمور لكم.

[انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث]

المعجبون في جميع أنحاء العالم متحمسون جدًا لمشاهدة انمي Solo Leveling لدرجة أنهم قد بدأوا بتقديم عرائض على أحد المواقع الأجنبية حيث يهدفون إلى الوصول إلى 200 ألف التماس لجعل أصواتهم مسموعة وحث الأستوديوهات الكبرى على ذلك. و التفكير في إنتاجه، نتفليكس هي إحدى هذه الشركات وهناك إحتمالية كبيرة لإنتاج أنمي Solo Leveling وإصداره على نتفليكس.

[post_ads]

مع وجود الكثير من الشائعات اعتقدنا أنه سيكون من الحكمة توضيح الأمور للمعجبين وهذا هو السبب في أننا هنا اليوم في هذا المنشور سنتطرق إلى موعد صدور انمي سولو ليفلينج هل سيكون هناك حقا انمي؟ ما هي حالة الإنتاج؟.

موعد صدور انمي Solo Leveling

لقد تم تأكيد موعد صدور أنمي مانهوا Solo Leveling وتم تقير موعد نزوله في عام 2023 كما سيتم الإشراف عليه من قبل استوديو A-1 Pictures.

مانهوا سولو ليفلينج من بين العديد أنواع المانهات المختلفة و التي تميزت، بحيث تحتوي على قصة مثالية وأفضل تطور للشخصية يمكن للمرء أن يأمل في رؤيته أو قراءته. استحوذت قصة الصياد سونج جين وو على قلوب العديد من قراء المانجا / المانهوا حول العالم وهذا هو السبب في أن سولو ليفلينج سيحصل بالتأكيد على أنمي.

الآن، كون هذه المانها عبارة عن رواية كورية، فإن فرص إنتاج الأنمي من قبل كرانشي رول أكبر. في الواقع، لقد قاموا مؤخرًا بتكييف العديد من المانهات الكورية كـ انمي النبلاء و انمي إله المدرة الثانوية.

إنه بالفعل خريف عام 2020 وليس هناك أي أخبار بخصوص حصول مانجا سولو ليفلينج على أنمي. من المرجح أن يكون تاريخ إصدار أنمي Solo Leveling هو صيف 2020 وسيبدأ بثه على أحد المواقع مثل كرانشي رول و فنيميشن.

لوضع تاريخ إصدار تقريبي و مخطط له. حسنًا إذا كان لدينا تأكيد رسمي في عام 2020، فيمكننا توقع أن يأتي تاريخ الإصدار بعد منتصف عام 2021. قد يطول الأمر أكثر مما توقعنا لأن تفشي فيروس كورونالا يزال مستمرا و لم ينته بعد في جميع أنحاء العالم.

لا يوجد إعلان رسمي من أي أحد بخصوص تأكيد حصول المانهوا على انمي. لكن على ما يبدو أن وقت التأكيد قد اقترب. سنقوم بتحديث المنشور بمجرد حصولنا على أخبار رسمية.

نحن على يقين بنسبة 100٪ أنه سيكون هناك أنمي لـ سولو ليفلينج في المستقبل وأن الترتيبات الخاصة به قد بدأت بالفعل في الخفاء وسيتم إخطارنا و إعلامنا بمجرد بدء الإنتاج قريبًا.

المقطع الدعائي لـ انمي Solo Leveling

المقطع الدعائي الأول


المقطع الدعائي الثاني

المقطع الدعائي الثالث

و يأمل عشاق سولو ليفلينج في رؤية كل من استوديوهات مادهاوس و يوفوتابل يعملون على إنتاج الأنمي، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، لذلك نطلب منكم جميعًا عدم رفع آمالكم وانتظار الإعلان الرسمي بشأن حصول Solo Leveling على أنمي.

لم يتم الكشف عن مؤدي الصوت لـ سونغ جين وو والشخصيات الآخرى أيضًا نظرًا لعدم نشر أي أخبار حول حصول مانجا سولو ليفلينج على أنمي، ونأمل أن يتم الإعلان عنها قريبًا أيضًا.

قصة انمي Solo Leveling

تدور أحداث الأنمي Solo Leveling حول "البوابات / الزنزانات" التي فتحت قبل 10 سنوات والتي ربطت بين عالم الوحوش وعالم البشر. و لمحاربة هذه الوحوش، بدأ الأشخاص العاديون في تلقي الصلاحيات وتم تصنيفهم كصيادين. ومع ذلك، ليس كل الصيادين أقوياء. الشخصية الرئيسية للقصة سونغ جين وو هو صياد من الرتبة E . وهذا يعني أنه يحمل لقب "الأضعف في العالم". يخاطر بحياته كل يوم ويدخل البوابة مع صيادين آخرين لدعم والدته المريضة وتعليم أخته.

[post_ads_2]

في إحدى هذه الغارات، تعرض بطلنا الرئيسي والنقابة التي ينتمي اليها الى مأساة أدت إلى مقتل الكثير من الصيادين. تعرض سونغ جين وو للخيانة من قبل الصيادين الآخرين وكان قد استسلم وتقبل حقيقة موته المحتم، ومع ذلك، حصل على قوة غريبة "قوة النظام و تم تصنيفه كلاعب" نتيجة لذلك، أدى به ذلك ليصبح أعظم صياد موجود على الإطلاق!

عدد حلقات انمي سولو ليفلينج

نتوقع إصدار إجمالي 24 حلقة في الموسم الأول من أنمي Solo Leveling، وسيتألف الموسم الثاني من الفصول المتبقية من الموسم الأول من مانهوا سولو ليفينغ.

هذا كل شيء لهذا اليوم. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا anime7ar9@.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: انمي سولو ليفلينج (انمي Solo Leveling)
انمي سولو ليفلينج (انمي Solo Leveling)
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEisxtDmltQy-b1LzzYoXE9IhU43oLnrH199JvTfXoc9DZpL1YKqVHsDyd1uteGCNLxbgnqG4I5KG7JjccYbgepOi33btfLpvqmz6l-ZW47MruQ9IgyIhbhXFgFd6WlCYtEpW7QjDIMgzGI/s16000/%25D8%25A7%25D9%2586%25D9%2585%25D9%258A-Solo-Leveling.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEisxtDmltQy-b1LzzYoXE9IhU43oLnrH199JvTfXoc9DZpL1YKqVHsDyd1uteGCNLxbgnqG4I5KG7JjccYbgepOi33btfLpvqmz6l-ZW47MruQ9IgyIhbhXFgFd6WlCYtEpW7QjDIMgzGI/s72-c/%25D8%25A7%25D9%2586%25D9%2585%25D9%258A-Solo-Leveling.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2022/07/solo-leveling.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2022/07/solo-leveling.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content