أرهب 5 أنميات مع تحولات و إلتواءات في القصة لازم تشوفها

عندما أشاهد أنمي جديدًا ، أبحث عن تحولات و إلتواءات في حبكة الأنمي لجذب انتباهي . أعتقد أنها تضيف المزيد من الدراما والحيوية إلى القصة....

أرهب 5 أنميات

عندما أشاهد أنمي جديدًا ، أبحث عن تحولات و إلتواءات في حبكة الأنمي لجذب انتباهي . أعتقد أنها تضيف المزيد من الدراما والحيوية إلى القصة. أنا أقول فقط إنها أداة فعالة تساعدني في الحفاظ على انتباهي. يمكن أن تأتيك الصدمة في صورة شخصية أو في قصة الأنمي نفسها. أنا أكثر انحيازًا نحو المؤامرات الصادمة و الرهيبة ، لكني أحيانًا أقابل شخصية جذابة للغاية لدرجة أنني لا أستطيع إلا أن أشجعه. لذلك أرى أن القصص غير المتوقعة تمثل تحديا.

إليكم بعض الأنميات التي جذبت إنتباهي و خالفت جميع توقعاتي و تنبؤاتي ، (سأبذل قصارى جهدي لتقديم أقل عدد ممكن من الحرق لأولئك الذين لا يحبونهم) :

5. انمي بابليون Babylon


انمي بابليون Babylon

تدور قصة  انمي بابليون Babylon حول زن سيزاكي والمؤامرة الضخمة المخفية التي تضم شركة أدوية التي تقوم بأبحات سريرية غير قانونية ، وشركة انتخابية ، بالإضافة الى سركة ماجاسي آي. من انتحار شريك سيزاكي إلى المرشح الأعلى للانتخابات التي يقاتل لإضفاء الشرعية (تقنين الإنتحار) على الانتحار ، انمي بابليون Babylon لم يفشل مطلقًا في تقديم تحولات مفاجئة ومنعطفات في مؤامرة مثيرة و تأخدك للتفكير.


4. انمي نيفرلاند الموعودة The Promised Neverland


انمي نيفرلاند الموعودة The Promised Neverland

خلال النصف الأول من الحلقة الأولى ، تمنيت لو حصلت على نفس التعليم و التربية مثل إيما والآخرين. أردت أن أكون ذكياً مثلهم وأن أكون محاطاً بالأشقاء والأخوات المحبين. ومع ذلك ، اتخذت هذه الرغبة منعطفًا آخر عندما اكتشفنا جميعًا الأساس المنطقي (الغرض الحقيقي) للمزرعة. لم أجد القصة آسرة فحسب ، بل أيضًا الشخصيات ، ولا سيما راي. يبدو مشكوكاً فيه ومكرًا ، لكنه مخلص بشدة لعائلته ، وجزء لا يتجزأ من خطة هروب إيما.
لقد أبقاني انمي نيفرلاند الموعودة The Promised Neverland في حالة ترقب طوال الحلقات الـ 12 والخبر السار هو أن الموسم الثاني من المقرر أن يقع في خريف عام 2020. وبعبارة أخرى ، سوف تجلب لنا السلسلة مزيدًا من التشويق والغموض!

3. انمي الخيميائي الفولاذي الأخوة Fullmetal Alchemist: Brotherhood


 انمي الخيميائي الفولاذي الأخوة Fullmetal Alchemist: Brotherhood

من الأنميات الرائعة ، يجب على كل مشاهد جديد للأنمي وضعه على قائمتهم للمشاهدة ، إنها قصة مثيرة وعاطفية عن شقيقين شرعوا في العثور على حجر الفيلسوف لاستعادة أجسادهم. ومع ذلك ، فإن الحقيقة وراء طبيعة الحجر تجعل الأخوة يعيدون التفكير في مدى استعدادهم للذهاب لاستعادة سلامتهم الجسدية مجددًا. قد يقودك والد الأخوين إلى الشعور بالسلبية تجاهه ولكن تذكر أن كل شيء ليس كما يبدو..

إقرأ أيضا : لماذا يجب عليك مشاهدة انمي دورورو

2. انمي هجوم العمالقة Attack on Titan


انمي هجوم العمالقة Attack on Titan

تم إطلاق الموسم الأول من أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan سنة 2013 ، و الذي حقق نجاحا كبيرا على مر السنين ، في البداية ، كنت أظن أن انمي هجوم العمالقة AoT سيكون أنمي آخر للبقاء على قيد الحياة حيث يقاتل البشر العمالقة ذوي المظهر الغريب. تخيل دهشتي عندما رأيت إرين يتحول إلى عملاق . لقد كانت صدمة حقيقية للنظام ، حيث يحتقر إرين العمالقة لأن والدته قتلت على يد أحدهم. السلسلة مليئة بالتحولات المروعة مثل حقيقة الجدران ، واكتشاف المزيد من البشر الذين قد يتحولون إلى عمالقة ومصير والد إرين.

إقرأ أيضا : إنتهاء مانجا هجوم العمالقة سنة 2020

1. انمي مذكرة الموت Death note


انمي مذكرة الموت Death note

كن صريحًا ، كم منكم رأى هذا قادمًا؟

انمي مذكرة الموت Death note يشبه إلى حد ما طقوس المرور لمشاهذي الأنمي أعتقد أنه بمجرد رؤيتك له ، لا يمكنك الابتعاد عن الأنمي. التنافس الشديد بين ياغامي لايت و المحقق L نادر في الأنميات الحالية. على الرغم من أنني أحببت ذلك حقًا ، فقد تركت في حيرة خلال الحلقة 25 عندما أصبت بالصدمة و التي كانت وفاة المحقق L. بقي 12 حلقة أخرى ولكن المنافس الرئيسي كان ميت! ماذا يمكن أن يحدث بعد ذلك؟ سوف يتدخل خلفا المحقق L.



لسوء الحظ ، لم أكن راضيًا عن هذا التقدم لأنني اعتقدت أن العرض يجب أن ينتهي بموت L لأن "الرجال الطيبين" لا يفوزون دائمًا. كما أنه قد يترك للأنمي نهاية مفتوحة وغامضة ومثيرة للتفكير. 


انمي مذكرة الموت Death note

من ناحية أخرى ، إذا كان الاستوديو مصممًا على تأكيد انتصار "الخير" على "الشر" ، فأعتقد أن المواجهة النهائية يجب أن تكون بين لايت و L. كنت قد أمضيت 25 حلقة و التي شاهتها بعواطفي و رؤية التنافس بين هاتين الشخصيتن التي حفرت أسماؤهم في قلوب كل عشاق الأنمي ، في حين بدا كل هدا مضيعة عندما استغرق الخلفاء 12 حلقة للقبض على ياغامي لايت في النهاية.

هذا يختتم مقالتي حول أرهب 5 أنميات مع تحولات و إلتواءات في القصة والتي يجب عليك حقا مشاهذتها ، شكرًا لك على القراءة ولا تتردد في التعليق بالأنمي المفضل لديك من الأنميات السابقة الذكر.

هذا كل شيء لهذا اليوم ، تأكد من متابعة حسابنا على تويتر للحصول على جديد الأخبار الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من قراءة أحدث منشور لدينا: خروج فصل جديد لمانجا مذكرة الموت في شهر فبراير 

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: أرهب 5 أنميات مع تحولات و إلتواءات في القصة لازم تشوفها
أرهب 5 أنميات مع تحولات و إلتواءات في القصة لازم تشوفها
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgrGQ_KcZ6PdQ62Xj6nKHF7I4X__TsQT0cFL5N1n3e7AESHQ65G2q1V7NfXcnyPda0AGI2rtQFb1flXC8fGFtB9yByiIlQV-53A42Tg1jRckyjAoHz55vdNVu2D77FzGQyBKlBckmmO7S0/s1600/00.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgrGQ_KcZ6PdQ62Xj6nKHF7I4X__TsQT0cFL5N1n3e7AESHQ65G2q1V7NfXcnyPda0AGI2rtQFb1flXC8fGFtB9yByiIlQV-53A42Tg1jRckyjAoHz55vdNVu2D77FzGQyBKlBckmmO7S0/s72-c/00.jpg
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2022/09/5_10.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2022/09/5_10.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content