تصنيف و ترتيب أفراد عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى

نعلم جميعًا مدى قوة افراد عائلة الأوتشيها. في منشورنا لهذا اليوم سنقوم بترتيب عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى.

تصنيف و ترتيب أفراد عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى

نعلم جميعًا مدى قوة افراد عائلة الأوتشيها. كما أنهم يمتلكون الكيكي جينكاي “شارينقان” من التقنيات القوية بشكل لا يصدق. في منشورنا لهذا اليوم سنقوم بترتيب عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى. لذلك دون مزيدٍ من التأخير دعونا نبدأ بأول أفراد الأوتشيهاعلى قائمتنا.

أضعف أفراد عشيرة الأوتشيها وصولا إلى أقواها.

14- أوتشيها تاجيما

أوتشيها تاجيما

كان قائد عشيرة الأوتشيها خلال فترة الحرب. أوتشيها تاجيما هو والد مادرا وإيزونا. حقيقة كون تاجيما فردًا هادئًا ورزينًا بسبب قتاله مع عشيرة السينجو في مناسبات عديدة. و يماثل بوتسوما من عشيرة السينجو من ناحية القوة. و كانت فرحته لا توصف عند إيقاظ مادارا لعين الشارينغان معتقدة أنه سيقود العشيرة ذات يوم. على الرغم من موهوبة أوتشيها تاجيما ، إلا أنه لا يجابه الآخرين في القائمة و ليس موهوبًا مثلهم، و بهذا وضعناه تحت تصنيف أضعف افراد عائلة الأوتشيها في قائمتنا. دعونا نكمل قائمتنا لترتيب الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى.

13- أوتشيها ناكا

أوتشيها ناكا

ناكا فرد من أفراد عشيرة الأوتشيها الذين قذ أيقظوا المانجيكيو شارينقان. بالرغم من عدم توفر المزيد من المعلومات عنه، إلا أنه يمكنني القول أنه جيد في القتال باستخدام السيف أو الكين جوتسو. بالإضافة إلى إنه قادر أيضًا على استخدام أسلوب الإيزاناغي لخلق الأشياء حتى لو كان يتقاتل مع العديد من الخصوم. فقد إستخدم هذا الأسلوب لقتل بعض أفراد الأوتشيها.

12- أوتشيها ناوري

أوتشيها ناوري

ناوري كانت كونويتشي “ما يطلق على النساء من أفراد النينجا” من عشيرة أوتشيها القادرين على استعمال المانجيكيو شارينقان. كانت ناوري صديقة ناكا الذي أصبح مهووسا بالإيزاناغي. حاولت إنقاذ ناكا باستخدام الإيزانامي وهي تقنية قوية للغاية. كانت ناوري محنكة جدًا في استعمال الكين جوتسو بالإضافة إلى إتقانها التام للمانجيكيو. كانت أيضًا واحدة من الأعضاء القلائل ضمن افراد عائلة الأوتشيها الذين لم يقعوا تحت تأثير لعنة الأوتشيها و شهوتهم للقوة.

11- أوتشيها بارو

أوتشيها بارو

بارو من أعضاء الأوتشيها القلائل الذين قد تمكنوا من إيقاظ الشارينقان وكذلك إيقاظ المانجيكيو شارينقان في سن مبكرة. بالإضافة إلى كونه قادراً على استخدام الإيزاناغي وإتقان الكين جوتسو. في النهاية هو المسؤول عن قتل أوتشيها راي، أحد أقوى أفراد الأوتشيها في ذلك الوقت.

10- أوتشيها راي

أوتشيها راي

أوتشيها راي كان قادرًا على إيقاظ الشارينقان وإيقاظ المانجيكيو شارينقان في سن مبكرة جدًا تمامًا مثل بارو، زيادتاً على قدرته على إستعمال الأساليب المحرمة بسهولة مما جعلته يحظى بالاحترام والتقدير. كان راي من الأفراد المتعطشين للقوة. و بالرغم من فقدانه لإحدى عينيه، فقد تمكن من هزيمة خصومه من الشينوبي. و بارعته في استخدام الإيزاناغي قد مكنته من تطويرها واستخدامها على العديد من خصومه في آن واحد.

9- أوتشيها إيزونا

أوتشيها إيزونا

على خلاف شقيقه مادارا إيزونا كان فردًا مسالمًا. ومع نموه قد نما حبه وتفانيه لعشيرة الأوتشيها. في عصرهم كان يعتبر كل من مادارا و إيزونا الأقوى ضمن عشيرة الأوتشيها. كان من أوائل لإيقاظ المانجيكيو شارينقان. بالإضافة إلى شبهه الكبير لـ ساسكي، في تضحيته الكبرى، فقد حياته بسبب جرح من قبل توبيراما. و كأخر رغبةٍ له قبل وفاته طلب من مادارا إزالة عينيه.

8- أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

اشتهر شيسوي بكونه أحد أقوى الأوتشيها في عصره. و جزءًا من الأنبو، كان شيسوي سليلًا لـ أوتشيها كاجامي الذي كان أيضًا قويًا جدًا وتخشاه الأوتشيها، وعرف أيضاً بسرعة تحركه الكبيرة لدرجة أنه يترك صورًا مجسدة لجسده خلفه. كما كان جيدًا جدًا في النينجوتسو والكين جوتسو. زيادة على ذلك قدرته على إظهار السوسانو الخاص به.

7- أوتشيها كاجامي

أوتشيها كاجامي

أُعتبر كاغامي من أبطال الحرب العالمية الأولى للشينوبي حيث كان مسؤولاً عن إنقاذ العديد من الأرواح بواسطة الشارينقان. لقد ورث إرادة النار بدلاً من لعنة الكراهية. كان كاجامي الأوتشيها الوحيد الذي كان توبيراما قريبًا منه بسبب ولائه وقوته. شيسوي الذي يُطلق عليه أقوى الأوتشيها، وافق أيضًا على أنه بعيد كل البعد عن الإقتراب من القوة الحقيقية لـ كاجامي.

6- أوتشيها فوجاكو

أوتشيها فوجاكو

فوجاكو والد كل من ساسكي و إيتاشي، لُقِبَ بـ “عين الشر” خلال حرب الشينوبي الثالثة. من الأوتشيها الذين قد أيقظوا المانجيكيو شارينقان لكنه قرر إخفائها عن الآخرين. بسبب التمييز بين أفراد الأوتشيها في القرية، خطط لانقلاب. كان فوجاكو زعيم عشيرة الأوتشيها واقترابه الكبير ليغدوا الهوكاجي الرابع. زيادةً على ذلك المانجيكيو الخاصة به قادرة على التحكم في الكيوبي، و من القلة الذين ورثوا إرادة النار وليس لعنة الكراهية.

5- اندرا اوتسوتسوكي

اندرا اوتسوتسوكي

قد لا يكون لإندرا اسم الأوتشيها، لكنه سلف العشيرة ومبتكر النينجوتسو ومع ذلك، تم غسل دماغ إندارا من قبل زيتسو الاسود واستخدامه في خطته لإحياء جدتهم كاجويا. سعيا نحو القوة تقاتل إندرا مع شقيقه من أجل ميراث والدهما. كما قد قتل اثنين من أصدقائه المقربين بعد أن علم أنه سيتمكن من إيقاظ المانجيكيو. كان أيضًا قادرًا على استخراج كامل قدرات السوسانو وكان جيدًا أيضاً في التاي جوتسو.

4- أوتشيها ايتاشي

أوتشيها ايتاشي

الأخ الأكبر لساسكي. كان جيدًا جدًا في كونه قائد الأنبو في سن مبكرة. وعضوًا في منظمة الأكاتسكي زيادةً على ذلك امتلاك سوسانو إيتاشي لسيف توتسوكا وهو سيف أثيري يستخدم لختم الأعداء و البيجو. ومع ذلك، كانت لديه إرادة النار التي سمحت له بالذهاب إلى أقصى الحدود وقتل عشيرته بأكملها للحفاظ على السلام في قرية كونوها. شيسوي من قام بتدريب إتاشي وإعطاءه عينه في النهاية. ايتاشي قادر على سحق أوروتشيمارو دون أي عناء يذكر وهو أحد أقوى النينجا في انمي ناروتو.

3- أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو

أوبيتو عندما أصبح تلميذاً لمادارا تحسن بشكل كبير، وأصبح قوياً لدرجة أن الآخرين أخطأوا في اعتباره مادارا. تولى السيطرة على الميزوكاجي الرابع ووقف أيضًا لمواجهة ميناتو. عندما كان أوبيتو في هيئة الجينجوروكي ذي الذيول العشرة، تجاوزت قوته حتى قوة هاشيراما سينجو. ويمكنه أن يستخدم القدرة كاموي وهي مهارة صعبة للغاية ونادرة تمكنه من نقل و الإنتقال إلى ابعاد موازية. كما أنه حصل على الرينغان لفترة قصيرة من الوقت، مما جعله أحد أقوى الأوتشيها في هذه القائمة.

2- أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

أسطورة حية من الأوتشيها، مؤسس قرية كونوها مع صديقه ومنافسه هاشيراما. لقد رأينا حقيقية القوة المطلقة والغاشمة لمادارا عندما تم تجسيده وحارب جيش الشينوبي بمفرده. حتى أنه قضى على جميع الكاجي بضربة واحدة، مما أسفر عن مقتل الجميع تقريبًا. مع زيتسو الأسود، ابتكر تسوكي نو مي المعروفة بخُطّة عين القمر. و مع وجود خلايا هاشيراما القوية للغاية. وحقيقة إتخاذه لهيئة الجينجوروكي ذي الذيول العشرة جعله هذا لا يقهر.

1- أوتشيها ساسكي

أوتشيها ساسكي

ساسكي هو الناجي الوحيد من عشيرة الأوتشيها. بعد أن قتل أخوه إيتاشي الجميع، أنقذ ساسكي وأجبره على أن يصبح و يغذوا شخصًا في إمكانه أن يقتله. في نهاية أنمي ناروتو، ربما يكون ثاني أقوى نينجا بعد ناروتو. يمتلك المانجيكيو شارينقان الخالدة بالإضافة إلى الرينغان. هذا وحده يجعله أقوى من الأوتشيها الآخرين في هذه القائمة. وهو الزعيم الحالي لعشيرة الأوتشيها. بفضل الرينغان، يمكنه أيضًا استخدام تقنية حاكم المسارات الستة، بالإضافة إلى الإستعمال الكامل لسوسانو و أماتيراس، و هذا ما مكنه من يتربع على عرش أقوى أفراد الأوتشيها على الإطلاق.

في هذه القائمة صنفنا و قمنا بترتيب أفراد عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى. نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بقرائتها. يمكنك أيضًا التحقق من قائمتنا الأخرى، مثل أقوى الشخصات في انمي إله المدرسة الثانوية. لا تنس متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعية risingotaku.com@ للحصول على آخر التحديثات حول أخبار الأنمي/المانجا و المزيد من القائمات الممتعة القادمة.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: تصنيف و ترتيب أفراد عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى
تصنيف و ترتيب أفراد عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى
نعلم جميعًا مدى قوة افراد عائلة الأوتشيها. في منشورنا لهذا اليوم سنقوم بترتيب عشيرة الأوتشيها من الأضعف إلى الأقوى.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEifTZT1GrKXyv-vzVrvedqTy3cBDQ0oQC_LTqrX0yFkE7fnKTEv9IWG2N0UG72MOHY5nk-RkIrP4DWNXxvs-wr5VJ8fAWMPNeelEV7atDrCzVa_9QYHy7ztnK-c9t9jNsysa8hrTtdZVLrCO_QZ_XAolprhgkLcU4aju7-6pSFlcsIQqfgG2wfI9Jz-/s16000/%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8-%D9%88-%D8%AA%D8%B5%D9%86%D9%8A%D9%81-%D8%A3%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AF-%D8%B9%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%87%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B6%D8%B9%D9%81-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEifTZT1GrKXyv-vzVrvedqTy3cBDQ0oQC_LTqrX0yFkE7fnKTEv9IWG2N0UG72MOHY5nk-RkIrP4DWNXxvs-wr5VJ8fAWMPNeelEV7atDrCzVa_9QYHy7ztnK-c9t9jNsysa8hrTtdZVLrCO_QZ_XAolprhgkLcU4aju7-6pSFlcsIQqfgG2wfI9Jz-/s72-c/%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8-%D9%88-%D8%AA%D8%B5%D9%86%D9%8A%D9%81-%D8%A3%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AF-%D8%B9%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%87%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B6%D8%B9%D9%81-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2023/05/classification-and-arrangement-of-the-uchiha-clan-members-from-weakest-to-strongest.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2023/05/classification-and-arrangement-of-the-uchiha-clan-members-from-weakest-to-strongest.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content