اقوى الشخصيات في انمي The God of High School (إله المدرسة الثانوية)

سنقوم في منشورنا لهذا اليوم بتقديم هذه القائمة التي تتضمن اقوى الشخصيات في انمي The God of High School.

اقوى الشخصيات في انمي The God of High School (إله المدرسة الثانوية)

فيما يلي قائمة بأقوى الشخصيات في انمي The God of High School. مع انتهاء انمي إله المدرسة الثانوية منذ بضعة أسابيع قد مرت. تساءلنا لماذا لا نقوم بترتيب أقوى الشخصيات في الأنمي و بدون حرق حتى نتمكن من أخد آرائكم حول هذه القائمة. و بهذا سنقوم في منشورنا لهذا اليوم بتقديم هذه القائمة التي تتضمن اقوى الشخصيات في انمي The God of High School.

تم تجميع القائمة بناءً على شخصيات أنمي إله المدرسة الثانوية، من الأضعف إلى الأقوى، لذلك لنبدأ بشخصيتنا الأولى. لاحظ أيضًا أننا لم نقم بتضمين حكام البطولة في القائمة لأننا لسنا متأكدين تمامًا من قوتهم اعتبارًا من الموسم الأول من الأنمي. سيكون هناك أيضا بعض الحرق للويبتون.

10- يو ميرا

يو ميرا

يو ميرا هي واحدة من الأبطال الثلاثة الرئيسيين في انمي The God of High School وبالتالي فهي أيضًا واحدة من أقوى الشخصيات في الأنمي. على الرغم من أنه وفقًا لموقع ويبتون، سيتم تصنيفها أعلى من ذلك بكثير. في الواقع، بالإضافة إلى كونها المعلم الخامس والعشرون لأسلوب سيف ضوء القمر، أصبحت أيضًا خليفة الإمبراطور جايد “حاكم الجنة وجميع أنواع الوجود بما في ذلك البشر والجحيم”. لكن في الوقت الحالي، لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه.

9- هان دايوي

هان دايوي

يحتل هان دايوي مرتبة متقدمة قليلاً على يو ميرا، لمتلاكه ميزة جسدية على ميرا. بحيث أنه قادر على تحمل العديد من الضربات التي قد تنهي أو تسحق حياة البعض. مثل ميرا، سيصبح قويًا للغاية في الويبتون و سيتمتع بقوة هائلة لاحقًا.

8- هان ريانغ سيو

هان ريانغ سيو

قد يبدو هان ريانغ سيو كمشرد عادي، على الرغم من أنه أيضًا الزعيم السابع والعشرون للجمعية الوطنية للمشردين. إنه عضو أسطوري في الستة وقادر على استخدام 108 كنزًا وطنيًا لمجابهة الألهة. قبل 17 عامًا، خلال أحداث الموسم الأول، خسر قتالًا أمام جين تايجين. وأصبح بعد ذلك أهدأ وأكثر إيذاءً.

7- بارك إيليبو

بارك إيليبو

بارك إيليبو هو واحد من أقوى المقاتلين في بطولة TGOHS. وفقًا للويبتون، يمكن أن يكون أحد أقوى الشخصيات في انمي The God of High School. يستخدم أسلوب سام سو تايكيون الخاص به، وهو نوع مختلف من الأسلوب الذي يستخدمه جين موري. إيليبو هو أيضًا وصي الثعلب ذي الذيول التسعة “تشاريوك الكيوبي” وهو شخصية تهابه وتخشاه الآلهة وحامل المفتاح أيضاً. يمكنه أيضًا التلاعب بالنار و دمجها و استعمالها مع أسلوبه الخاص “سام سو تايكيون” وفقًا لإرادته.

6- نا بونغ شيم

نا بونغ شيم

طبيب أسطوري و عضو أيضًا في الستة من الموسم الأول. وهو معروف باسم الطبيب الإلهي، لكنه أيضًا قوي جدًا. قبل أن يفقد ذراعه في معركته ضد جين تيجين، كان قويًا مثل جين تيجين وكان يُنظر إلى اللإثنين على أنهما منافسان. حتى بعد أن خسر أمامه في قتال وبثرت أحد ذراعيه اليمنى على ما أضن، استمر في تعليم حفيده جين موري كمعلم له وعمل على توجيهه ليصبح أقوى.

5- جيغال تايك

جيغال تايك

إنه الخصم الرئيسي للموسم الأول من الأنمي وهو أيضًا أحد أقوى الشخصيات في في انمي The God of High School. متكبر وعنيف جداً. في الواقع،هذه السمة إنتقلت له من تشاريوك العملاق ميجالودون “نوع من القروش المنقرضة”. و بعد وضع يديه على المفتاح أصبح أكثر قوة، تقريبًا مثل “إله” في المظهر والقوة.

4- بارك موجين

بارك موجين

الاسم الأصلي لـ بارك موجين هو بارك موبونج. إنه عضو أيضاً في الستة و أحد أقوى الأعضاء. إن أكثر ما يميزه هو الندبة على جبينه التي تأخذ شكل إكس. يحوز على تشاريوك لونجينوس سلاح يقوم بقتل الألهة. في الأنمي يمكنكم رؤيته وهو يجابه زعيم منضمة نوكس بمفرده. على الرغم من أنه تم دعمه لاحقًا من قبل هان ريانغ سيو. ويتمتع بارك موجين بشخصية غامضة وملتوية و التي ستنكشف مع تقدم أحداث أنمي The God of High School.

3- كيم أونغنيو

كيم أونغنيو

لم نتمكن من رؤية كيم أونغنيو في الأنمي كثيراً، لإ أننا نعرف مدى قوتها. بحيث يمكن أن تصلح الأطراف المقطوعة بسهولة. إضافتاً لكونها حاكم الثالوث المقدس وبالتحديد آلهة الريح والمطر والغيوم. تتمتع كيم أونغنيو أيضًا بالقدرة على تحويل الواقع لإرادتها الخاصة. وهي أيضًا أكبر عضو في الستة لأنها كانت تعرف من كان جين موري قبل ختم ذكرياته.

2- جين تيجين

جين تيجين

جين تيجين هو أحد أقوى الشخصيات في الأنمي. وهو أيضًا جد جين موري بالتبني. إنه المعلم الوحيد لتقنيته الخاصة التي تسمى تجديد التايكوندو. يقال أنه قد أغرق 10 في المئة من كوريا الجنوبية تحت الماء بسبب قتاله مع الستة. في أنمي إله المدرسة الثانوية، شوهد وهو يقاتل منظمة نوكس بمفرده وطرحهم أرضاً إلى أن إستخدم سانغ مان دوك كامل قوته.

1- جين موري

جين موري

جين موري هو بطل الرئيسي لأنمي وأيضًا أقوى شخصية في انمي The God of High School و الويبتون أيضاً. هويته الحقيقية هي الإله سون وو كونغ وهو أيضًا زعيم قرود جبل هواغوا وواحد من الملوك التسعة في مملكة الحكيم. و باتخاذه لهيئته كإله حقيقي و استعماله لسالاحه “نيويبو” فلن يستطيع أحد هزيمته و بهذا يصبح من اقوى الشخصيات في انمي The God of High School (إله المدرسة الثانوية).

هذا كل شيء لقائمة أقوى الشخصيات لـ أنمي إله المدرسة الثانوية. آمل أن تكون قد أحببت قائمتنا وتعلمت المزيد عن قوى شخصياتك المفضلة في الأنمي، لا تنس متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعية risingotaku.com@ للحصول على آخر التحديثات حول أخبار الأنمي و المزيد من القائمات القادمة.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: اقوى الشخصيات في انمي The God of High School (إله المدرسة الثانوية)
اقوى الشخصيات في انمي The God of High School (إله المدرسة الثانوية)
سنقوم في منشورنا لهذا اليوم بتقديم هذه القائمة التي تتضمن اقوى الشخصيات في انمي The God of High School.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhKiOSqfztVpZT4z4tJ4WhbUjbeZxCMi-z2KQ9VQiYgvmeklydjzePvQ_JCXEtwlvkQ5Hz212mA2VLvGnKBsw3nYWaOUTXfqmDmJNh_wWhFqId9xt6K8WoORVLw6-FZfL8rN7gt4N4I_S6TRQFUiaT_6jzHPObfhoPbqYf4mzgou8GPPF9BG9wLI92M/s16000/%D8%A7%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D9%85%D9%8A-The-God-of-High-School-2.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhKiOSqfztVpZT4z4tJ4WhbUjbeZxCMi-z2KQ9VQiYgvmeklydjzePvQ_JCXEtwlvkQ5Hz212mA2VLvGnKBsw3nYWaOUTXfqmDmJNh_wWhFqId9xt6K8WoORVLw6-FZfL8rN7gt4N4I_S6TRQFUiaT_6jzHPObfhoPbqYf4mzgou8GPPF9BG9wLI92M/s72-c/%D8%A7%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D9%85%D9%8A-The-God-of-High-School-2.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2023/05/the-strongest-characters-in-the-god-of-high-school-anime.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2023/05/the-strongest-characters-in-the-god-of-high-school-anime.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content