أفضل 5 أنميات حيث يقع البطل في مثلث الحب

تعتبر مثلثات الحب من أهم خصائص أي أنمي رومانسي كوميدي. هم شائعوا الوجود في معظم سلسلات الأنمي وهي واحدة من أكثر الأنواع شعبية.

أفضل 5 أنميات حيث يقع البطل في مثلث الحب

تعتبر مثلثات الحب من أهم خصائص أي أنمي رومانسي كوميدي. هم شائعوا الوجود في معظم سلسلات الأنمي وهي واحدة من أكثر الأنواع شعبية. عادة ما يكون مثلث الحب علاقة رومانسية تضم ثلاثة أشخاص.

يحدث هذا عادة عندما يرى كل من شخصيتين أن الشخصية الثالثة تجدب اهتمامهم بشكل عابر وفي أغلب الأحيان الشعور بالحب. عادة ما يكون البطل هو مركز اهتمام الشخصيات ووقوعهم بالحب في معظم هذه الحالات، ولكن هذا ليس دائمًا. تحتوي بعض السلسلات أيضًا على أكثر من مثلث حب واحد، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام. علاوة على ذلك، لا يعني مجرد مشاركة شخصين نفس الاهتمام بحب الطرف الآخر أنهما صديقان.

5- أنمي Masamune-kun no Revenge

أنمي Masamune-kun no Revenge

كما يوحي العنوان، يتمحور هذا الأنمي حول ماساموني ماكابي الذي يعد بطل هذه القصة. تم رفض ماساموني من قبل فتاة ثرية وجميلة تدعى آكي أداجاكي عندما كان طفلاً. كما أطلقت عليه لقب “الخنزير الصغير” بسبب وزنه الزائد. نتيجة لذلك، بذل ماساموني جهودًا كبيرة للتدريب من أجل تحسين مظهره العام. بعد عدة سنوات، نما ليصبح طالبًا وسيمًا ونرجسيًا في المدرسة الثانوية مصمم على الانتقام من آكي.

يتضمن مثلث الحب في هذا الأنمي ماساموني و آكي أداجاكي و يوشينو كويواي. تنحدر آكي من عائلة ثرية وتلقب في المدرسة بـ “الأميرة القاسية”. تم الكشف لاحقًا أن آكي كانت معجبة بماساموني في طفولتها وأن هذا اللقب أطلق عليها من قبل يوشينو، متنكرتاً في هيئة آكي والتي كانت خادمة آكي. وقعت يوشينو في حب ماساموني و أصبحت ميتمتاً به لكنه رفض اعترافها. بعد ذلك، أصبحت مصممة على لم شمل آكي وماساموني وبسبب جهودها وجهود ماساموني، أدركت آكي أخيرًا تعلقها و مشاعرها تجاهه و في النهاية يتصالحان.

4- أنمي Yamada-kun to 7-nin no Majo

أنمي Yamada-kun to 7-nin no Majo

تتبع سلسلة الأنمي هذه قصة يامادا ريوو، الجانح في المدرسة، وشيراشي أورارا الطالبة الأولى المتفوقة في مدرستها. في سياق القصة قامت بتبديل جسدها مع يامادا ريوو بسبب قبلة عرضية. اكتشفوا في النهاية أن التقبيل يدفعهم إلى تبديل أجسادهم وأن هناك 7 ساحرات في مدرستهم. وهكذا، انطلقوا في رحلة للكشف عن هؤلاء السحرة السبعة.

خلال رحلتهم، يقع يامادا في حب شيراشي. يعترف لها بحبه وكلاهما يصبحان زوجين. في هذه الأثناء، تبدأ نيني أوداجيري، أحد السحرة السبعة، في تطوير المودة لريو، مما أدى إلى مثلث الحب. ومع ذلك، في النهاية، يتزوج يامادا وأورارا بعد عشر سنوات ويشاركون قصتهما مع طفليهما.

3- أنمي 5Toubun no Hanayome

أنمي 5Toubun no Hanayome

تتبع هذه السلسلة قصة فوتارو أوسوجي، وهو طالب ثانوي متفوق بدراسته. يعيش حياة صعبة وشخصيته وطبيعته المنعزلة تتركه بلا أصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن والده مثقل بالديون، مما يجعلهم مضطرون إلى التعامل مع الأمر بطريقة ما. ذات يوم، يتجادل فوتارو مع الطالبة المنتقلة حديثا، مما يؤدي بهم إلى مجادلت بعضهم البعض. في نفس اليوم، تقدم له أخته فرصة ذهبية، فرصة تقديم دروس خصوصية ، لكن تبين أن العميل هو إتسوكي ناكانو، نفس الفتاة التي تجادل معها من قبل.

تم الكشف لاحقًا أن ناكانو كانت لديها خمسة توائم وأن فوتارو يجب أن يكون الوصي عليهم و توجيههم في دراستهم. على مدار الموسم الدراسي، بدأت جميع التوائم الخماسية في تطوير مشاعر لـ فوتارو أوسوجي، وكانت إتسوكي هي العامل الرئيسي لجمعهم. ومع ذلك، كان أوسوجي مهتمًا في الغالب بيوتسوبا التي التقى بها في كيوتو قبل خمس سنوات. في النهاية، تمكن أوسوجي من التقدم لها بالزواج بعد خمس سنوات.

2- أنمي DanMachi

أنمي DanMachi

يتبع أنمي DanMachi قصة بيل كرانيل، الشاب الساذج في مدينة أوراريو الصاخبة. يحلم بأن يصبح أعظم مغامر في البلاد. تقترب أحلامه من الواقع بعد لقائه بالصدفة مع الإلهة الوحيدة هيستيا. بمساعدتها، يشرع في مهمة رائعة في زنزانة المدينة.

يتضمن مثلث الحب في هذه السلسلة بيل و هيستيا و أيس والنشتاين. يُعجب بيل بـ أيس، المبارزة الشهيرة والقوية التي أنقذت حياته. ثم يقع في حبها دون أن يعرف أن العديد من الفتيات الأخريات قد طورن له أيضًا عاطفة عميقة. لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، كانت هيستيا نفسها واحدة من هؤلاء الفتيات. بهذه الطريقة، تستمر مغامرة بيل وهو يواجه تحديات جديدة كل يوم.

1- أنمي Re: Zero

أنمي Re: Zero

تتبع هذه السلسلة قصة سوبارو ناتسوكي الذي يقع فجأة في يوم من الأيام في عالم خيالي بعيدًا عن حياته اليومية. بعد وصوله مباشرة، قُتل أثناء محاولته مساعدة شابة من الإلف تدعى إميليا، وهي مرشحة لتصبح الحاكم التالي للمملكة. بعد وفاته لفترة من الوقت، أدرك أن لديه القدرة على العودة بالزمن إلى الوراء. تمكن من مساعدة إميليا وبدأ في العيش في منزلها كخادم شخصي.

يتكون مثلث الحب في هذه السلسلة من ريم و إمليا و سوبارو. مع استمرار أحداث الأنمي، يقع سوبارو في حب إميليا وتواجه إميليا أيضًا مشاعر متبادلة. ومع ذلك، ينتهي الأمر بريم أيضًا بالتكوين مشاعر تجاه سوبارو، مما يؤدي إلى مثلث الحب. لكن يبدو أن سوبارو مغرم ومفتون تمامًا بإميليا، وفي جميع الاحتمالات، سيرفض ريم.

لطالما كانت مثلثات الحب جزءًا كبيرًا من سلسلة الأنمي. يضيفون القليل من التوابل والدراما والكوميديا والبهجة ​​مع باقي الأحداث الجادة. مما يسمح للمتفرج بالبقاء على اتصال والتخمين حتى اللحظة الأخيرة مع من ستنتهي الشخصية الرئيسية. سنعود قريبًا بقائمة أخرى لربما تثير اهتمامك. في هذه الأثناء ، ابق معنا. وتأكد من تصفح موقعنا قد تجد منشوراً يثير انتباهك.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: أفضل 5 أنميات حيث يقع البطل في مثلث الحب
أفضل 5 أنميات حيث يقع البطل في مثلث الحب
تعتبر مثلثات الحب من أهم خصائص أي أنمي رومانسي كوميدي. هم شائعوا الوجود في معظم سلسلات الأنمي وهي واحدة من أكثر الأنواع شعبية.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj-cApb0qFOn5UQADkLNj2lPKHInvNds2dQRJPvTWLCNqJsOxQmas9UhpOMV7jdg9Acvk2HyYnjeVLbseOfUkk8uoBlO3_60ShlWIM5-ckhs8CYxYzTNRlKJmDieDaBKajb2BlOSzJrz5cYLf1u4SyWFzyeDcStWLrn9lEFVzPfX4FoLBsxrTif8pH_/s16000/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-5-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D9%8A%D8%AB-%D9%8A%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj-cApb0qFOn5UQADkLNj2lPKHInvNds2dQRJPvTWLCNqJsOxQmas9UhpOMV7jdg9Acvk2HyYnjeVLbseOfUkk8uoBlO3_60ShlWIM5-ckhs8CYxYzTNRlKJmDieDaBKajb2BlOSzJrz5cYLf1u4SyWFzyeDcStWLrn9lEFVzPfX4FoLBsxrTif8pH_/s72-c/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-5-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D9%8A%D8%AB-%D9%8A%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2023/05/top-5-anime-where-the-main-character-gets-caught-in-a-love-triangle.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2023/05/top-5-anime-where-the-main-character-gets-caught-in-a-love-triangle.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content