أفضل 6 أنميات رياضية تستحق المشاهدة!

في ما يلي أفضل الأنميات الرياضية التي اخترناها لكم منها القديم و الجديد، والتي لن تتمكن من التوقف عن مشاهذتها أو التخوف من أن تصيبك بالظجر....

صناعة المانجا والأنمي غنية جدًا بالمحتوى، وكل عام لدينا مراجع جديدة في مختلف التصنيفات. بالخصوص الأنميات ذات التصنيف الرياضي محظوظة جداً في الآونة الأخيرة، حيث قدمت بعض الكلاسيكيات الرائعة ذات الأسس المتينة لبعض الأنميات الجديدة عالية الجودة القائمة على الرياضة. و هذا يأخدنا إلى احد الأسئلة التي سنجيب عليها اليوم في منشورنا : ما هو أفضل أنمي رياضي يمكنني البدأ في مشاهدته؟

في ما يلي أفضل الأنميات الرياضية التي اخترناها لكم منها القديم و الجديد، والتي لن تتمكن من التوقف عن مشاهذتها أو التخوف من أن تصيبك بالظجر :

هايكيو | Haikyuu

هايكيو | Haikyuu

يلعب هيناتا شويو دور البطولة في أنمي هايكيو، وهو طالب في المدرسة الثانوية يصادف أنه رأى مباراة للكرة الطائرة في طريق العودة إلى المنزل و وقع على الفور في حب هذه الرياضة. بعد العمل الشاق التحق بفريق الكرة الطائرة بالمدرسة وفي أول مباراة رسمية له خسر بشدة أمام فريق آخر بقيادة المتعجرف توبيو كاجياما. يتعهد هيناتا شويو بتحسين نفسه وهزيمة منافسه الجديد في المرة القادمة، ولكن بالمصادفة، انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا زملاء في نفس المدرسة الثانوية. إذا كنت تحب الأنميات الرياضية المملوءة بروح المنافسة، فمن المتوقع أنك ستستمتع بمشاهذة أنمي هايكيو!!

كوروكو نو باسكت | Kuroko no Basket

كوروكو نو باسكت | Kuroko no Basket

في هذا الأنمي نتعرف على فريق يلعب كرة السلة في مدرسة تايكو الإعدادية، وهو جيد جدًا في التغلب على جميع خصومه. إنهم جيدون لدرجة أن خمسة من اللاعبين يطلق عليهم بـ “جيل المعجزات”. لكن في نهاية الموسم الدراسي، يذهب الجميع إلى مدرسة ثانوية مختلفة.

بطلنا كوروكو تيتسويا كان آخر لاعب في هذا الفريق، أو كما يدعونه بالاعب الشبح ، الاعب الانطوائي الذي لم يلاحظه أحد. تم إرساله للدراسة في المدرسة الثانوية سيرين، حيث يلتقي بصديقه الجديد كاجامي تايغا الشغوف أيضًا بلعب كرة السلة، بعد أن كان يمارس هوايته “كرة السلة” من المنبع في الولايات المتحدة.

مصير مشترك بحيث سيتعين على مدرسة كوروكو التعامل مع المدارس الأخرى حيث يذهب زملاؤه السابقون “جيل المعجزات” في بطولة بين المدارس. إنهم بحاجة إلى التحسن بسرعة إذا ما كانوا يريدون المنافسة على هذا المستوى.

هاجيمي نو إيبو | Hajime no Ippo

هاجيمي نو إيبو | Hajime no Ippo

يحكي الأنمي قصة ماكونوتشي إيبو، وهو طالب ثانوي منطو إلى حد ما يتعرض باستمرار للمضايقات من قبل مجموعة من المتنمرين. بعد أن تم إنقاذه من الضرب على يد ملاكم يدعى تاكامورا مامورو، أبدى إيبو إهتمامه بشدة بعالم الملاكمة.

من أجل أن يصبح بطلاً عظيماً في هذه الرياضة، يبدأ إيبو في التدريب الجاد ليتم قبوله في صالة الألعاب الرياضية التابعة لـ تاكامورا، وبالتالي يشق طريقه تدريجياً كملاكم محترف. هل سيكون قادرًا على فعل ذلك؟ هل يمكن أن يصنع إيبو اسمًا لنفسه في عالم الملاكمة المحترفة؟

دواسة يواموشي | Yowamushi Pedal

دواسة يواموشي | Yowamushi Pedal

استنادًا إلى المانجا التي كتبها واتانابي واتارو، إليك قصة مسلية ستعرفنا على رياضة لا نتحدث عنها بشكل كافٍ : ركوب الدراجات. الشخصية الرئيسية لدينا هي ساكاميشي اونودا، الذي اعتاد ركوب الدراجات الهوائية في رحلات طويلة بين منزله وأكيهابارا (على بعد 90 كم). سرعان ما يلتقي براكبي دراجات آخرين في مدرسته الثانوية ويدرك أنه شغوف بهذه الرياضة.

إنه أنمي به كل المقومات التي قد تبهرك و تسحرك، من النوع الذي تبدأه ولا يمكن أن تتوقف إلى أن تنهيه.

دياموند نو ايس | Diamond no Ace

دياموند نو ايس | Diamond no Ace

يقدم أنمي Diamond no Ace تطور فريق البيسبول في مدرسة سيدو الثانوية، والتي في طريقها لتصبح الأفضل في اليابان. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الشخصية الرئيسية ” ساوامورا ايجون ” أن يفي بالوعد الذي قطعه مع فريقه للتغلب على جميع العقبات وأن يصبح بطلاً للبلد.

هذا الأنمي يمكن أن يجعلك تنتقل من الضحك بصوت عالٍ إلى البكاء أو الصراخ بسرعة كبيرة. في أنمي دياموند نو ايس، يمكنك الاستمتاع بالمشاهد الرائعة التي تظهر الشخصيات تبذل قصارى جهدها، مع الجهد والنضال والتحسن، مما يجعل مشاهدة هذا الأنمي تجربة رائعة.

فري | Free

فري | Free

ما نراه في أنمي Free هو قصة مؤثرة عن الصداقة تتطور في بيئة رياضية تنافسية (السباحة) حيث ترتبط الأحداث الرئيسية بمصالحة مجموعة قديمة من الأصدقاء. الدراما الخاصة بهذا الأنمي ليست منوطة بالشباب ولا البالغين، إنها تحدث في تلك اللحظة المرحلة الوسطية، حيث يشعر المرء بأنه عالق ولا يعرف ماذا يفعل في الحياة.

الشخصيات ليست متأكدة من كيفية التقدم أو المضي قدمًا في علاقاتهم. هذا هو السبب في أن الأنمي يناقش كيفية الحصول على ما تعتقد أنك تريده وما تحتاجه حقًا. أنمي رائع يجعلك تفكر في الحياة بشكل عام.

هذه كلها خيارات جيدة لأي شخص يرغب في الاستمتاع ببعض الأنميات عالية الجودة ذات الطابع الرياضي.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: أفضل 6 أنميات رياضية تستحق المشاهدة!
أفضل 6 أنميات رياضية تستحق المشاهدة!
في ما يلي أفضل الأنميات الرياضية التي اخترناها لكم منها القديم و الجديد، والتي لن تتمكن من التوقف عن مشاهذتها أو التخوف من أن تصيبك بالظجر....
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhcYrWcAC-blPkiXpRzti6uHy665HNHz5PO796sChkPGmzcjEsK0v2qF_-5kHgRYkLiLvt8Ajp33RLG9vmTtkrx3mChnAGRS4Y5VlIu--MwpKBj-C_d25ixV3zw4T1wWS0slsOR2cFCBYBYibTb49CCQk9alLof1XznM-5N1hgNMb8wbCgDA8_g-JW7/s16000/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-6-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9.webp
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhcYrWcAC-blPkiXpRzti6uHy665HNHz5PO796sChkPGmzcjEsK0v2qF_-5kHgRYkLiLvt8Ajp33RLG9vmTtkrx3mChnAGRS4Y5VlIu--MwpKBj-C_d25ixV3zw4T1wWS0slsOR2cFCBYBYibTb49CCQk9alLof1XznM-5N1hgNMb8wbCgDA8_g-JW7/s72-c/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-6-%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9.webp
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2023/05/top-6-sports-anime-worth-watching.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2023/05/top-6-sports-anime-worth-watching.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content